الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تتخذ هذا الإجراء بعد أنباء ارتباطها بخطيب ميريهان حسين

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 07:25 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلن محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عزمها على ملاحقة من يزج باسمها في أخبار إعلامية وصحفية غرضها الحصول على متابعات ومشاهدات، وخاصة فيما تعلق بأنباء ارتباطها بخطيب الفنانة ميريهان حسن السابق والتي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.



 بيان شيرين عبد الوهاب

ونشر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا جاء فيه: "تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف البيان: "وتتوعد شيرين عبد الوهاب كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".


وأردف البيان: وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.

أنباء ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميريهان حسين


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الأيام الماضية العديدمن الشائعات حول ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بخطيب الفنانة ميريهان حسين السابق، ويأتي ذلك بعد انفصالها بأيام عن الفنان حسام حبيب، خاصة مع ظهور شيرين الأخير بمظهر مريح بينما يبدو عليها فقدان وزن ملحوظ واستايل أنيق على غير عادتها بعد الانفصال إذا تعود عليها الجمهور وهي تبدو بحالة من الحزن والإحباط منذ زواجها من حسام.


ads
ads