الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد تحذف المسلسلات التركية بسبب أحداث السوبر في السعودية

السبت 30/ديسمبر/2023 - 11:21 م
السوبر التركي ومنصة
السوبر التركي ومنصة شاهد

حذفت منصة شاهد الإلكترونية مجموعة من المسلسلات التركية، وذلك عقب مشكلة السوبر التركي 2023، حيث ألغت المملكة العربية السعودية المباراة بين فريق جالاتا سراي وفناربخشة التركي، والتي كان من المقرر لها أن تقام أمس الجمعة، بمدينة الرياض، وذلك بسبب رغبة لاعبي الفريقين في ارتداء قمصان تحمل شعارات وصورة كمال أتاتورك، كما عبر عدد من الممثلين الأتراك عن موقفهم المدافع عن وطنهم تركيا. 



منصة شاهد تحذف المسلسلات التركية

حذفت منصة شاهد الإلكترونية عدد من المسلسلات التركية، وذلك عقب تصريح بطل مسلسل "العائلة"، نجات إيشلر، والذي اشترك ببطولة المسلسل مع النجم كيفانش تاتليتوج، ما أدي إلى حذف المنصة لمسلسل "العائلة" من المنصة الإلكترونية، بسبب تصريحاته، التي اعتبرتها المنصة "مسيئة"، عقب مشكلة السوبر التركي. 

كما حذفت المنصة أيضا مسلسل "الحفرة"، من بطولة أراس بولوت، من منصة "شاهد"، بسبب مهاجمته للسعودية عبر حسابه الرسمي على منصة X، تويتر سابقا. 


منصة شاهد وهاندا إرتشيل

كما ألغت ماركة العطور السعودية "لافرين" تعاقدها مع الممثلة التركية الشهيرة هاندا إرتشيل، حيث شاركت في عدد من الإعلانات الخاصة بماركة العطور، ونطقت فيها بعض الكلمات باللغة العربية، وأشارت إلى أن أقرب الكلمات إلى قلبها في اللغة العربية، هي كلمة "حبيبي". 

وانضمت هاندا إرتشيل إلى زملائها في التعبير عن غضبهم لإلغاء مباراة السوبر التركي، عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام" وذلك أيضا بعد حذف شاهد للمسلسلات التركية. 


منصة شاهد والسوبر التركي 

وقد كان من المقرر أن تقام بطولة السوبر التركي بين فريقي جالاتا سراي وفناربخشة التركي، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكانت الممثلة التركية إيمان الباني، وزوجها مراد يلدريم سيقدمان مباراة السوبر التركي. 


اقرأ أيضا.. 

ads