السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليندسي لوهان تفاجأ الجمهور بإطلالتها في عرض Mean Girls (صور)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 07:30 م
ليندسي لوهان
ليندسي لوهان

ظهرت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان بشكل جذاب للغاية أثناء تواجدها المفاجئ في العرض الأول لفيلم Mean Girls "بنات لئيمة" في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، مساء يوم الاثنين، الموافق 8 يناير 2024، واحتفلت لوهان، بالعرض الأول للفيلم الموسيقي الجديد مع الكاتبة والمنتجة تينا فاي، التي أعادت تمثيل دورها في الفيلم الكوميدي الكلاسيكي لعام 2004، مرة أخري بالعام الحالي. 



هل تظهر ليندسي لوهان في Mean Girls؟

فاجأت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان الحضور في العرض الأول لفيلم Mean Girls الجديد والمستوحى من الفيلم الكلاسيكي الشهير عام 2004، حيث انضمت لوهان، وطاقم فريق التمثيل الفيلم القديم.

ونوهت لوهان عن حقيقة ظهورها في الجزء الجديد من الفيلم، حيث قالت لمجلة "فارايتي" على السجادة الوردية: "لا أستطيع أن أقول ذلك، ولكن لدينا ظهور ممتع في عرض الفيلم، كما لدينا بعض الأصدقاء المؤثرين المرحين". 



إطلالة ليندسي لوهان الأخيرة 

وظهرت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان على السجادة الوردية الخاصة بعرض فيلم Mean Girls بفستان أسود من دار أزياء "ألكسندر فوثير" من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2023 للعلامة التجارية.

فيما كان الفستان طويل الأكمام، مع فتحات جذابة في المنتصف، مرصعًا بالجواهر على الخصر، ولقد اختارت حقيبة يد سوداء متطابقة مع إبزيم مبهر وكعب بحزام الكاحل.  

كما قامت ليندسي لوهان بإقران الإطلالة بإكسسوارات عبارة عن أقراط فضية متدلية وشعرها منسدل في أمواج فضفاضة على كتف واحدة.


قصة فيلم ليندسي لوهان 

وتدور قصة فيلم الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان حول انتقال كادي وعائلتها من أفريقيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ما يجعلها تمر بتحول ثقافي عندما وتواجه كادي إحساسًا بالارتباك عند دخولها نظام المدارس العامة لأول مرة.

اقرأ أيضا.. 

ads