الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 معلومات عن هاندا إرتشيل بعد أنباء زواجها الصيف المقبل

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 08:11 م
هاندا إرتشيل وخطيبها
هاندا إرتشيل وخطيبها

انتشرت بعض الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة عن زواج الممثلة التركية الشهيرة هاندا إرتشيل من حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان صابانجي، وأن عقد قرانهما سيكون في الصيف المقبل، ولكن نفت الممثلة التركية هاندا إرتشيل تلك الأخبار المتداولة عن زواجها، والتي انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 



هاندا إرتشيل تنفى أخبار زواجها

ونفت الممثلة التركية الشهيرة هاندا إرتشيل أخبار زواجها برجل الأعمال الشهير هاكان صابانجي، والتي انتشرت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. 

حيث كشف أحد الصحفيين التركيين ويدعى مسعود يلماز، عن إقامة زواج الثنائي التركي في الصيف المقبل، كما أوضح بعض التفاصيل عن حفل الزواج، والتي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. 


6 معلومات عن هاندا إرتشيل

- هاندا إرتشيل، تعد واحدة من أبرز نجوم الدراما التركية، حيث اشتهرت في العديد من الأعمال الدرامية، بالإضافة إلى المتابعة الضخمة عبر حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. 

- بدأت إرتشيل مشوارها مع مجال عروض الأزياء، في عام 2012، وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم، وانتهى بها الأمر في المركز الثاني. 

- تبقي إرتشيل معجبيها على اطلاع دائم، حيث تنشر بانتظام على حسابها الرسمي عبر منصة "إنستجرام"، ويتابعها أكثر من 20 مليون متابع، حيث تعد الممثلة التركية الأكثر متابعة على منصات التواصل الاجتماعي.



- ولهاندا إرتشيل اخت تدعي جامزي إرتشيل، وهي الأخت الكبرى للممثلة المحبوبة، وهي من مواليد 18 يناير 1992، وتشبه الممثلة التركية بملامحها.  

- وكانت إرتشيل في السابق على علاقة مع المغني وكاتب الأغاني التركي مراد دالكيليتش، وتمت خطوبة الثنائي في فبراير 2020. ولكن انفصل الثنائي لاحقًا في يونيو 2020، وحذفا العديد من الصور التي كانت لديهما معًا على إنستجرام. 

- بينما حققت الممثلة التركية هاندا إرتشيل شهرة واسعة بعض عرض مسلسلها "أنت اطرق بابي"، إلى جانب زميلها الممثل كرم بورسين، وقد أصبح العرض يحظى بشعبية كبيرة، خاصة بسبب الرومانسية التي تظهر على الشاشة بين بورسين وإرتشيل. 

اقرأ أيضا.. 

ads