الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيبة سيلينا جوميز تخطف الأنظار في جولدن جلوب «لن تصدقي ثمنها» (صور)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 08:31 م
حقيبة سيلينا جوميز
حقيبة سيلينا جوميز

ظهرت سيلينا جوميز، المرشحة لجائزة جولدن جلوب لعام 2024 لأفضل ممثلة في مسلسل موسيقي أو كوميدي عن دورها في مسلسل "فقط المجرمون في المبني Only Murders in the Building، في الحدث، وهي ترتدي ثوبًا رائعًا مخصصًا لها من دار الأزياء الفرنسية أرماني بريفيه، مقترنًا بحقيبة أنيقة، وهي ما خطفت الأنظار حقًا وصدم الجمهور من ثمنها، حيث تقل قيمتها عن 150 دولارًا. 



إطلالة سيلينا جوميز في جولدن جلوب

وقد أطلت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز في حفل جولدن جلوب لعام 2024، بفستان باللون القرمزي، واعتمدت على تصفيفة شعر عادية عبارة عن كعكة، ومكياج أبرز ملامح وجهها.

وقامت بإقران الإطلالة بحقيبة يد صغيرة الحجم ماركة "حقائب جابي"الشهيرة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على أمازون لسنوات حتى الآن، بأسلوبها الكريستالي الأحمر، وسعرها الزهيد بالنسبة للولايات المتحدة. 


سيلينا جوميز تثير الجدل في جولدن جلوب 

ومن جهة أخرى، شاركت سيلينا جوميز أبرز لحظاتها الشخصية في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، والتي تضمنت المزيد من الصور للحظاتها العاطفية التي جمعتها بصديقها بيني بلانكو.

 كما شاركت جوميز أيضًا صورًا لها وهي تعانق الممثلة البريطانية فلورنس بوج وزميلتها في مسلسل Only Murders in the Building الممثلة الشهيرة ميريل ستريب.



وجدير بالذكر أن صديق جوميز بلانكو لم يحضر الحفل مع المغنية الأمريكية كصديق لها، بل حضر الحفل الثنائي بشكل منفصل، ولكن تقابلا خلف الكواليس الخاصة بالحفل، ولم تكن سيلينا جوميز منزعجة من عدم فوزها بأي جائزة في حفل جولدن جلوب، بل نشرت "ستوري" عبر إنستجرام، بعد الحفل، وتظهر فيه وهي تقبل بيني بلانكو. وعلقت عليها قائلة: "لقد فزت".

اقرأ أيضا.. 

ads