السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اعتزال سيلينا جوميز الغناء بعد ألبومها الأخير

الخميس 04/يناير/2024 - 07:44 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

فكرت سيلينا جوميز في اعتزال الموسيقى في عام 2021 وتراجعت عن ذلك وقتها، والآن، بعد أقل من ثلاث سنوات، عادت لتتحدث عن ترك مجال الغناء مرة أخرى، حيث ظهرت المغنية والممثلة في برنامج SmartLess، وناقشت سبب رغبتها في الاستمرار في التمثيل في المستقبل، وتركها مجال الغناء بعد إصدار ألبومها الموسيقى الجديد، كما تحدثت عن جدية اعتزالها هذه المرة.



سيلينا جوميز تعتزل الغناء 

صرحت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز أنها قررت اعتزال الغناء، والاتجاه إلى عالم التمثيل مرة أخري، حيث قالت في ظهورها الإعلامي الأخير: "لقد بدأت أستمتع كثيرًا بالموسيقى حقًا، لكنني كنت أقوم بتقديم برامجي التلفزيونية في نفس الوقت". 

وكشفت سيلينا جوميز أنه سيظل هناك ألبوم واحد جديد على الأقل، وهو الألبوم الذي كانت تصنعه منذ بعض الوقت، حيث قالت: "أشعر وكأنني لدي ألبومًا آخر بداخلي، لكن من المحتمل أن أختار التمثيل، إذا طُلب مني الاختيار بينه وبين الموسيقى".


دخول سيلينا جوميز عالم الغناء 

وفي سياق متصل، تحدثت سيلينا جوميز عن كيفية دخولها عالم الغناء بعد أداء الأغنية الرئيسية لمسلسلها على قناة ديزني، وقالت إنها لم تكن تنوي أبدًا أن تصبح مغنية في البداية، لكنها اعتقدت أن إنشاء ألبوم سيكون أمرًا ممتعًا عندما أعطتها ديزني الخيار. 

وأشارت مغنية البوب الشهيرة: "لا أعتقد أنني أفضل أن أكون مغنية، لكني أعرف كيف أروي القصص وأحب أن أتمكن من تأليف الأغاني، وقد وجدت التمثيل ممتعًا جدًا، لذا واصلت المضي قدمًا في الغناء والتمثيل، ولكن كلما تقدمت في السن، زاد إعجابي بمهنة التمثيل أكثر".


اعتزال سيلينا جوميز 2021 

وفي السابق، صرحت سيلينا جوميز حول اعتزالها الموسيقى في مقابلتها في سبتمبر 2021 مع مجلة "إيل"، وقالت حينها: "لا أعتقد أنني سأتوقف عن صناعة الموسيقى أبدًا".

ثم أضافت أنها لا تزال تشعر بالحاجة إلى إثبات نفسها في هذا المجال بالذات: "أنا لا أقول أنني أريد جائزة جرامي، أشعر وكأنني أبذل قصارى جهدي، والأمر كله يتعلق بي، في بعض الأحيان، الموسيقى بالنسبة لي أمر شخصي، خاصة بالمقارنة مع التمثيل". 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads