الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساديو ماني يدخل القفص الذهبي قبل أمم أفريقيا 2024 (صور)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 10:29 م
ساديو ماني وعروسه
ساديو ماني وعروسه عائشة تامبا

تزوج نجم النصر السعودي، السنغالي ساديو ماني، ومهاجم ليفربول وبايرن ميونيخ السابق، من خطيبته عائشة تامبا في وطنه السنغال في نهاية الأسبوع الماضي، في حفل  خاص اقتصر على حضور العائلة والأصدقاء المقربين فقط من العروسين، ولم يشارك نجم النصر ساديو ماني حتى الآن أي صور علنية من حفل الزفاف، بينما يبدو أن زوجته ليس لديها أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما كان يتمنى ماني. 



ساديو ماني يحتفل بحفل زفافه

واحتفل نجم نادي النصر السعودي ساديو ماني بحفل زفاف خاص على مواطنته عائشة تامبا، في السنغال، موطن اللاعب الدولي، واقتصر الزفاف على حضور الأهل والأصدقاء المقربين. 

وبرغم حرص نجم الكرة السنغالية ماني على عدم نشر صور خاصة بحفل زفافه على العروس عائشة تامبا، إلا أن العديد من لقطات الزفاف انتشرت عبر الإنترنت بعد أن تم نشرها في الأصل على أحد حسابات المهتمة بأخبار مشاهير كرة القدم عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 


عروس ساديو ماني 

وبالعودة إلى يونيو 2022، نقلت صحيفة تريبونا عن لاعب السنغال الدولي ساديو ماني قوله: "المرأة التي أتزوجها لن تكون على شبكات التواصل الاجتماعي. 

وأضاف ماني قائلا: "أريد أن أتزوج امرأة تحترم الله وتصلي جيدا، كل شخص لديه طريقته الخاصة في اختيار الحب".

وتم تصوير كل من ساديو ماني، 31 عامًا، وتامبا، 18 عامًا، وهما يرتديان ملابس بيضاء في حفل زفافهما والذي كان سادت فيه البساطة والبهجة. 


رحلة ساديو ماني إلى كأس أمم أفريقيا 

وبحسب موقع "بيزنس داي"، فقد أقيم حفل زفاف اللاعب السنغالي الدولي ساديو ماني وعروسته عائشة تامبا، يوم الأحد، الموافق 7 يناير 2024، في منطقة كور مسار في العاصمة السنغالية داكار.

ومن المتوقع أن يبدأ ماني في 15 يناير حملة دفاع السنغال عن لقب كأس الأمم الأفريقية، في المباراة الأولى التي تجمعهما أمام منتخب غامبيا.

وجدير بالذكر أن يتواجد منتخب ساديو ماني السنغال مع منتخب الكاميرون، بالإضافة إلى منتخب غينيا في مجموعة كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضا.. 

ads