الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملك زاهر توجه رسالة إلى شقيقتها ليلى بعد خطوبتها لـ هشام جمال

الأربعاء 10/يناير/2024 - 12:39 م
ملك زاهر
ملك زاهر

نشرت الفنانة ملك زاهر بعض الصور الجديدة من خطوبة شقيقتها ليلى أحمد زاهر والفنان هشام جمال عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "قراية فاتحة لولو، والله ما مصدقة إني بكتب الكلام ده، مش مصدقة إن حبيبتي وبنتي وأختي اللي مليش غيرها بقت أحلى عروسة في العالم كله".

 

وتابعت ملك زاهر: "فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلي وألذ عريس في الدنيا ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطین".

 



خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

 

خلال الساعات الماضية، أعلن الفنان هشام جمال خبر خطوبته على الفنانة ليلى زاهر بعد العديد من الشائعات التي طالتهما الفترة الأخيرة حول ارتباطهما وكتب عبر حسابه على موقع إنستجرام: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

 

وحظى منشور الفنان هشام جمال على تفاعل كبير من قبل محبيه وجمهوره وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والتهاني متمنين للثنائي حياة سعيدة في أيامهما القادمة.


 

معلومات عن هشام جمال

 

عمل في المجال الفني وعمره 16 عام، حيث أسس شركة انتاج خاصة وانتج لكبار الفنانين منهم الفنان أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم.

 

خاض رحلة نجاحات كبيرة مع الفنانة دنيا سمير غانم ابتدت بمسلسل لهفة، مرورا ب مسلسل نيلي وشيريهان وصولاً الالا لاند.

 

اشتهر هشام جمال بفريق بوي باند الذي يمثل أحد أعضائه وكانت أول أغانيه «عيشها بدماغك» التي حققت نجاحا ساحقاً في الوطن العربي.

 

وكانت انطلاقة هشام جمال الحقيقية في مسلسل «في بيتنا روبرت» الذي جمعه بالفنانة ليلى الزاهر وكان شعلة بداية الحب بينهما.

 



اقرأ أيضا..

حقيبة سيلينا جوميز تخطف الأنظار في جولدن جلوب «لن تصدقي ثمنها» (صور)


ads