الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفحص الفني لفيديوهات عنتيل مدينة نصر يكشف عن مفاجآت مثيرة ومخجلة

الأربعاء 10/يناير/2024 - 08:43 م
عنتيل مدينة نصر -
عنتيل مدينة نصر - ارشيفية

كشف تقرير الفحص الفني لفيديوهات الصيدلي عنتيل مدينة نصر، عن مفاجآت مثيرة ومخجلة، في القضية المتهم فها بالاعتداء على السيدات والبنات والاتيان بأفعال فاضحة ومخلة داخل صيدليته، واستغلال براءة الأطفال في أفعاله الخادشة والمخلة للآداب العامة، بعدما كشفته كاميرات المراقبة في الصيدلية.

 

تقرير الفحص الفني لفيديوهات عنتيل مدينة نصر

وقدمت محامية طليقة صيدلي مدينة نصر، المعروف إعلاميا بـ عنتيل مدينة نصر، خلال ثاني جلسات محاكمته أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تقرير الفحص الفني لفيديوهات عنتيل مدينة نصر، والذي شمل مقطع فيديو مدته ١٤:٤٥ دقيقة، مصور من خلال من كاميرا مراقبة بتاريخ ٢٤ مارس ٢٠٢٠ في الساعة ٧ مساء، والذي ظهرت فيه حجرة الصيدلية الداخلية، والتي احتوت على مكتب ورول عليه بعض الأدوية وكراتين بالأرض، ثم ظهر عنتيل مدينة نصر في الفيديو، كما ظهرت فتاة ترتدي بنطلون رصاصي وتي شيرت روز وعلى رأسها طرحة سوداء.

وظهر في الفيديو أيضا، أن الصيدلي عنتيل مدينة نصر كان يرتدي بنطلون أسود وقميص أزرق، ثم توجه إلى البنت ورفع ملابسها إلى أعلى، واستخدم سماعة طبية كانت موجودة في أذنه للكشف على بطنها ثم ظهرها، وبعدها لامس أجزاء حساسة بيده ثم احتضنها ثم انصرفت الفتاة وهو من خلفها.

وأكد تقرير الفحص الفني، أن الشخص الذي يظهر في مقطع الفيديو هو الصيدلي "خ. ت"، والملقب بـ عنتيل مدينة نصر، وذلك بعد أن تم أخذ بصمة الصوت وصورته بمعرفة اللجنة الوطنية للإعلام، والتي أكدت أنه بفحص الفيديوهات ووصف وتفريغ الفلاشة تبين أن الشخص الظاهر في مقاطع الفيديو مطابق لصورة وصوت الصيدلي.

 

صحة فيديوهات الصيدلي عنتيل مدينة نصر

كما كشف تقرير اللجنة الثلاثية للهيئة الوطنية للإعلام قطاع الهندسة الإذاعية، في القضية رقم ١١٠ لسنة ٢٠٢٢ بالقاهرة الجديدة أن الفيديوهات متطابقة مع صوت وصورة الصيدلي "خ. ت"، والملقب بـ عنتيل مدينة نصر، كما تسير مقاطع الفيديو بصورة طبيعية ولا يوجد بها أي تلاعب سواء بالحذف أو المونتاج.

وأكدت “ش. ك” طليقة الصيدلي "خ. ت"، والملقب بـ عنتيل مدينة نصر، أن المتهم هتك عرض السيدات والأطفال من الفتيات داخل صيدليته، ووضع العديد من كاميرات المراقبة داخل منزلهما بشكل غريب ويثير الخوف حتى أن غرف النوم وضع فيها كاميرات مراقبة.

ولدى مواجهة المتهم الصيدلي "خ. ت"، والملقب بـ عنتيل مدينة نصر، بالفيديوهات الفاضحة على الهارد الخاص به، لم ينكرها، بل قال إن الحقن يتم اخذها بهذه الطريقة، كما اتهم زوجته وقتها بمحاولة ابتزازه للحصول على أموال منه.

 

بلاغ ضد عنتيل مدينة نصر

وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، قد ورد إليه إخطارا من اللواء محمد عبد الله، مدير مباحث القاهرة، أفاد بتلقي العقيد على فيصل، مفتش مباحث مدينة نصر، بلاغا من المحامية دعاء عباس، عن ممارسة صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، ويسكن في التجمع الخامس، أعمال مشينة مع سيدات عدة، بعضهن بإرادتهن وأخريات استغل جهلن، بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال القصر المترددين على الصيدلية.

كما احتفظ الصيدلي "خ. ت"، والملقب بـ عنتيل مدينة نصر، بعشرات الفيديوهات التي تصور جرائمه المشينة، ونجح رجال المباحث في ضبطه، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بعنتيل مدينة نصر تمهيدا لفحصه، كما تحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

ads