الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 3 و4 من مسلسل حالة خاصة | مفاجآت وأحداث مثيرة

الخميس 11/يناير/2024 - 10:01 ص
مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

تصدر مسلسل "حالة خاصة" تريند محرك البحث جوجل بعد عرض الحلقة 3 و4 التي تناولت أحداثا ومفاجآت جديدة حول تطور نديم وإبهاره للجميع بمهاراته وذكاؤه في حل القضايا ومرافعته الأولى التي أثارت إعجاب أماني النجار.

 



أحداث الحلقة ال 3 و 4 من مسلسل حالة خاصة

 

شهدت الحلقات معرفة نديم (طة دسوقي) بسرقة أفكاره من قبل عز (حسن أبو الروس) وعرضها على أماني النجار (غادة عادل) باعتبارها أنها أفكاره هو ليتوجه إليه نديم ويحاول ضربه.

 

اضطرت أماني النجار لقبول إحدى القضايا من قبل أحد الموكلين الذي ابتذها بفيديو فاضح لزوجها وبالفعل دافعت أماني عن هذا الشخص ومنحته البراءة، كما علمت أماني بخيانة زوجها ولكنها لم تخبره وأبعدت الفتاة التي خانها معها، حيث دفعتها للسفر إلى الخارج بعد توفير لها كل الإمكانيات.

 



أبهر نديم الجميع بمهارته وذكاؤه في حل القضية التي كلف بها بشكل بسيط ولكنه كان متخوف من المرافعة لذلك حاول التدرب عليها بمشاهدة نماذج من الأفلام.

 

استعد نديم لمقابلة رام الله وذهب للقاءها وشعر بالتوافق فيما بينهم، بينما يحاول ياسر التقرب من رام الله ويدعوها للأستوديو الخاص به وتحاول عبير زميلتها تحذيرها منه.

 

كما شهدت الحلقة تكليف أماني بقضايا مكتب رجل أعمال شهير يصادف أنه عم نديم.




أبطال مسلسل حالة خاصة

 

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان طة دسوقي، عصام عمر، حسن أبو الروس، غادة عادل، هاجر السراج، أحمد طارق.

 



اقرأ أيضا..

تامر حبيب يتغزل في عصام عمر وطه دسوقي ويعلن رهانًا



ads