الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الراقصة دينا برفقة سهير جودة في المطبخ (فيديو)

الخميس 11/يناير/2024 - 01:52 م
الفنانة دينا
الفنانة دينا

نشرت الإعلامية سهير جودة فيديو جمعها بالراقصة دينا داخل مطبخها، وتحدثت عن نظامها الغذائي، وأهم الأشياء التي تفضل تناولها، وكيف تستطيع أن تحافظ على رشاقتها.


 

الفنانة دينا برفقة سهير جودة داخل مطبخها


نشرت سهير جودة حوارها مع دينا، عبر حسابها على موقع انستجرام، من منزلها، وتناولا الحديث عن علاقتها بالمطبخ، حيث قالت: أنا بعمل كل حاجة وبحب وقفة المطبخ جدًا ومن أكتر الأماكن اللي بتسعدني وبفصل دماغي فيها.


كما كشفت دينا خلال اللقاء عن النظام الغذائي الذي تتبعه للحفاظ على رشاقتها حيث قالت: " بأكل كل اللحوم والسمك ما غدا الفراخ خالص، وممنوعة من السلطة وأي خضار بارد، وبأكل كل الفاكهة ما عدا البطيخ".


دينا في فيلم عادل مش عادل


وفي سياق مختلف: " تعرضت الفنانة دينا للكثير من الانتقادات بعد الصورة التي نشرها  الفيشاوي من كواليس فيلم عادل مش عادل وظهرت خلال الصورة وهو يضع يديه على ركبتيها ، مما دفعها للرد.

وقالت في تصريحات صحفية: "دى ركبة.. ولو أنتِ عايزة تكبرى الدنيا هتكبريها ولو عايزة تصغريها هتصغريها.. وعلشان كده مردتش خالص ولو فيه كلام عاقل يتقال هرد.. لكن إحنا إخوات وزمايل وهو أصغر منى بكتير.. واللى عنده مشاعر وحشة هو اللى كتب كلام وحش.. وكل زمايلى إخواتى بجد ومبشوفش منهم غير جانب الإخوات

وتشارك الفنانة دينا في فيلم عادل مش عادل، والذي من المقرر عرضه قريبا في دور العرض.



ويشارك فيه عدد من النجوم منهم: : أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك و الفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى.


ads
ads