الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاندا إرتشيل توجه رسالة شديدة اللهجة في ذكرى وفاة والدتها

الخميس 11/يناير/2024 - 07:45 م
هاندا إرتشيل
هاندا إرتشيل

أحيت الممثلة التركية هاندا إرتشيل ذكرى وفاة والدتها، بكلمات مؤثرة، في ذكراها الخامسة، حيث استذكرت والدتها بطريقة تدل على شدة تعلقها وفقدانها لوالدتها وحبها العميق لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام".



رسالة هاندا إرتشيل إلى والدتها

نشرت الممثلة التركية هاندا إرتشيل صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "أمي، أنتي دائماً في ذهني، دائماً في قلبي، أعيش هذه الحياة متمسكة ببريق عينيكي الجميلتين".

وأضافت إرتشيل: "أحاول أن أضاعف وأنمي كل ما علمتنا إياه والحب الذي قدمته لنا وللعالم. أنا أضحك مثلك كثيراً، وأحب أنني ابنتك كثيراً".


هاندا إرتشيل توجه رسالة حادة إلى الجمهور

ومن جهة أخرى، أعربت الممثلة التركية هاندا إرتشيل عن استيائها من الشائعات والأخبار الغير صحيحة التي تطالها بشكل مستمر، حيث قالت إنها أصبحت في "وجه المدفع، تجاه الجمهور والصحافة". 

كما صرحت في لقاء صحفي أخير أنها "إني مستاءة من طريقة التحدث باستمرار عن حياتي الخاصة وطريقة تمثيلي وانتقادي".
 
ثم اختتمت هاندا إرتشيل حديثها: "دائما أسأل نفسي، لماذا أكون في وجه المدفع، لقد تعبت من كل هذا، دعوني وشأني أرجوكم". 


هاندا إرتشيل تنفى أخبار زواجها 

وعلى صعيد آخر، انتشرت بعض الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة عن زواج الممثلة التركية هاندا إرتشيل، من حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان صابانجي، وأن عقد قرانهما سيكون في الصيف المقبل، ولكن نفت الممثلة التركية تلك الأخبار المتداولة عن زواجها، والتي انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد كشف أحد الصحفيين التركيين ويدعى مسعود يلماز، عن إقامة زواج الثنائي التركي في الصيف المقبل، كما أوضح بعض التفاصيل عن حفل زواج هاندا إرتشيل، والتي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. 




اقرأ أيضا.. 

ads