الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختيار اللبنانية رزان جمال سفيرة لدار الأزياء الشهيرة «ديور»

الخميس 11/يناير/2024 - 08:52 م
الممثلة اللبنانية
الممثلة اللبنانية البريطانية رزان جمال

اختارت العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة ديور بيوتي، الممثلة اللبنانية البريطانية رزان جمال سفيرة لها، حيث بدأ الأمر منذ أكتوبر 2022، فقد تم الإعلان عن اختيار "رزان"، المشهورة بأدوارها في مسلسلي "رجل المال" الأمريكي و"ما وراء الطبيعة" المصري، الذي عرض على منصة البث المباشر "نتفليكس"، سفيرة لعلامة Dior التجارية في الشرق الأوسط.



رزان جمال تحتفل مع ديور 

وأعربت الممثلة رزان جمال عن سعادتها لاختيار سفيرة شركة مستحضرات التجميل العالمية "ديور"، من خلال منشور لها، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام، عن امتنانها لتوسيع شراكتها مع دار الأزياء الفرنسية. 

فيما قالت جمال: "إنه لمن دواعي سروري أن أعلن أنني أصبحت الآن سفيرة ديور في الشرق الأوسط. لقد كانت تجربة مذهلة أن أمثل دار الأزياء الشهيرة @dior في العام الماضي، ويسعدني أن أقوم بتوسيع شراكتنا إلى عالم @diorbeauty".

كما كتبت رزان جمال لمتابعيها البالغ عددهم 877 ألف متابع: "إنه لشرف عظيم أن أتمكن من تمثيل ثقافتي ضمن علامة تجارية ذات تاريخ قوي في تمكين المرأة، وأنا ممتنة لرؤية عائلتي Dior تنمو وتتوافق مع نساء استثنائيات، شكرًا لكم على ثقتكم بي، لا أستطيع انتظار كل الأشياء التي سنحققها معًا هذا العام". 


علاقة رزان جمال بدار ديور 

في مارس 2023، لعبت رزان جمال دور البطولة في حملة العلامة التجارية ديور الخاصة بشهر رمضان إلى جانب الممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، حيث ظهرت في جلسة تصوير لمجموعة الكبسولات الجديدة Dior Or.

كما ظهرت في جلسة التصوير النجمة، التي تصدرت عناوين الأخبار أيضًا لدورها في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وهي ترتدي زيًا بيجًا منسدلًا، بينما كانت تحمل حقيبة يد متطابقة من ديور.

فيما ظهرت الممثلة البريطانية اللبنانية رزان جمال بالإطلالة الثانية، والتي كانت عبارة عن تنورة سوداء بالإضافة إلى التول باللون الذهبي مع سترة باللون البيج.




اقرأ أيضا.. 

ads