الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لورانس تكشف سبب طردها روبرت دي نيرو من حفل زفافها

الخميس 11/يناير/2024 - 08:55 م
جينيفر لورانس مع
جينيفر لورانس مع روبرت دي نيرو

شاركت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس موقف طريف حدث بينها وبين نجم هوليوود والنجم القدير روبرت دي نيرو، حيث طلبت من دي نيرو ترك عشاء بروفة زفافها عند زواجها من كوك ماروني في عام 2019، وطلبت منه مغادرة العشاء لسبب طريف وهو شعور جينيفر لورانس أنه يشعر بالملل.



جينيفر لورانس ترسل دي نيرو إلى البيت 

وقد كشفت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس، البالغة من العمر 33 عامًا الحائزة على جائزة الأوسكار، أنها طلبت من نجم هوليوود روبرت دي نيرو، أن يترك حفل عشاء زفافها في عام 2019، حيث قامت بإخراجه من منزلها بينما كانت تتحدث عن مدى "التوتر" الذي كانت تشعر به عندما كانت عروسًا في مقابلة إعلامية جديدة. 

فيما أوضحت لورانس إنها شعرت "بالتحسن" بمجرد مغادرة روبرت عشاء زفافها، وفقًا لموقع hollywoodlife.com.


سبب طلب جينيفر لورانس الغريب 

وقد أوضحت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس إنها طلبت من روبرت دي نيرو أن يغادر عشاء زفافها، بسبب أن لورانس شعرت أن الحفلة لم تكن من اهتمامات دي نيرو، حيث شعرت أنه كان يشعر بالملل. 

وتابعت قائلة في مقابلة إعلامية: "نظرت ورأيت بوب، الذي لا يعرف أحدًا وهو يتجول نوعًا ما في حفل العشاء، وقلت على الفور: "لا، ليس هذا ما يريد أن يفعله أنا لا أريده هنا، لذلك ذهبت وهمست له، فقلت "عد إلى المنزل". 


علاقة جينيفر لورانس بروبرت دي نيرو 

وفي سياق متصل، كشفت جينيفر لورانس إن روبرت دي نيرو كان لطيفًا للغاية معها، لكنها شعرت أنه لم يكن يقضي أفضل وقت في عشاءها قبل حفل زفافها.


حيث قالت: "لقد كان لطيفًا، كان يتحدث مع والدي، وكان مهذبًا، لكنني قلت له "اذهب"، وهذا جعلني أشعر بتحسن حقًا". 

وجدير بالذكر أن جينيفر لورانس شاركت مع روبرت دي نيرو معًا في بطولة الأفلام التي أخرج معظمها المخرج ديفيد أو راسل مثل، "Silver Linings Playbook" و"Joy".



اقرأ أيضا.. 

ads