الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت شاليمار شاربتلي على أنباء خيانة خالد يوسف مع منى فاروق؟ (فيديو)

الخميس 11/يناير/2024 - 10:36 م
شاليمار شاربتلي
شاليمار شاربتلي


 

تصدرت الفنانة التشكيلية شاليمار شاربتلي زوجة المخرج خالد يوسف محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن اختلافها في العديد من الأفكار مع زوجها خالد يوسف من ضمنها الآراء السياسية ولكنها تتفق معه في رأي واحد وهو إبداعه الفني، إضافة إلى دعمها له مشيرة إلى أنه أفضل مخرج في الوطن العربي.

 



واقعة خيانة خالد يوسف ل شاليمار شاربتلي

 

وكثير من الجمهور صدم عند معرفته بزواج الفنان خالد يوسف فالبعض كان يعتقد أنه غير متزوج، خاصة بعد الواقعة التي هزت الرأي العام سنة 2018 بتسريب فيديو تظهر فيه الفنانة منى فاروق والفنانة شيماء الحاج في وضع مخل مع المخرج خالد يوسف، مما تسبب في إلقاء القبض عليهم، وسفر خالد يوسف خارج البلاد.

 



والذي أثار الجدل بشكل كبير لدى الجمهور أن المخرج خالد يوسف متزوج من شاليمار شاربتلي منذ عام 2011 أي قبل حدوث واقعة الخيانة بسنوات وعلى الرغم من ذلك فمازالت زوجته مستمرة معه حتى الآن بل وحريصة على دعمه.

 



تعليق شاليمار شاربتلي على خيانة خالد يوسف لها

 

وردت شاليمار شاربتلي في تصريحات تليفزيونية لها مع الإعلامية سهير جودة على الشائعات التي تطارد زوجها خالد يوسف وأشارت أنها لا تعطي لها أي قيمة أو أهمية، معلقة: "أنا مبغرش على خالد نهائي أصل هغير ليه، هو أنا متجوزة شيخ ده أنا متجوزة مخرج، وبحكم شغله بيطارده شائعات كتيرة ولكن أنا مبدلهاش أهمية".

 

كما أشارت شاليمار شاربتلي أن زوجها سمى ابنته على نفس اسمها موضحة أنه شخص رومانسي، كما أنه يغير عليها كثيرا، وذلك في رد غير مباشر منها على قصص الخيانة التي طاردت زوجها وهزت الإعلام المصري والعربي .

 


 

اقرأ أيضا..

دبي تحتضن نجوم ومؤثرين السوشيال ميديا بالعالم في قمة المليار متابع

ads