الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 معلومات عن فاطمة المؤمن بعد رفض إخلاء سبيلها

الجمعة 12/يناير/2024 - 09:55 م
الفاشينيستا الكويتية
الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

تعرضت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن إلى هزيمة قضائية أخرى، إذا رفضت محكمة الجنح المستأنفة، الإفراج عن المتهمة وإخلاء سبيلها، في جلسة قضائية، يوم الخميس، الموافق 11 يناير 2024، وجدير بالذكر أن تم اتهام فاطمة المؤمن بحوالى 10 تهم أبرزها القتل بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدرات والكحول.



حبس فاطمة المؤمن 

وقد أصدرت محكمة الجنح الكويتية حكمًا قضائيًا، بحبس الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن 3 سنوات، ورفضت المحكمة إخلاء سبيلها. 

وتقرر سحب رخصة القيادة من الفاشينيستا الكويتية، بسبب قضيتها القتل بالخطأ في حادث مروري مروع، وقع في شهر أغسطس 2023، وراح ضحيته شخصين وإصابة آخرين. 


ملابسات حادث فاطمة المؤمن

وجدير بالذكر أن الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن تم القبض عليها، بعد التسبب بوقوع حادث مأساوي، في يوم الخميس، الموافق 24 أغسطس 2023، في تمام الساعة الثالثة فجرا، على تقاطع شارع السور، ما أدي إلى وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين، يتلقا العلاج حتى الآن في أحد المستشفيات. 

فيما تم توجيه حوالي 10 تهم إلى المؤمن ويعد أبرزها القتل بالخطأ، إصابة شخصين آخرين بالخطأ، القيادة تحت تأثير المواد المخدرة وتأثير الكحول، تجاوز الحد الأدنى للسرعة المقررة، تخطى إشارة المرور الحمراء، القيادة بدون الحصول على رخصة قيادة سارية المفعول، وإلحاق الضرر بالممتلكات العامة، وآخرهم تهمة إلحاق الضرر بممتلكات الغير.


6 معلومات عن فاطمة المؤمن

- هى فاطمة عصام حمد المؤمن الشهيرة باسم فاطمة المؤمن. 
- ولدت في الكويت في يوم 11 نوفمبر 1989، وأكملت دراستها حتى الثانوية العامة. 

- ثم خرجت فاطمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بولاية فلوريدا، وتخصصت في الهندسة المعمارية. 

- وتم تعيين فاطمة المؤمن في الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، للعمل في شيكاجو في مجال الهندسة. 

- فيما عملت فاطمة في الهندسة المعمارية لمدة سنتين، لتتخصص بعد ذلك في مجالات أخري. 

- بينما حققت فاطمة المؤمن شهرة واسعة في الوطن العربي في مجال الأزياء ومستحضرات التجميل، لتصبح الفاشينيستا الأشهر في الوطن العربي. 




اقرأ أيضا.. 

ads