الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تروج لألبومها الجديد بفساتينها الخضراء (صور)

الجمعة 12/يناير/2024 - 08:11 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

تألقت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت أثناء خروجها في عشاء ليلي مع أصدقائها، والتقط المصورون صور للنجمة مع الممثلة الأمريكية بليك ليفلي، وأشار الجمهور إلى أن تايلور سويفت تحاول الترويج لألبومها الجديد القادم، والذي يحمل عنوان Rebutation "سمعة"، والذي سبق أن أصدرته السنوات السابقة، ولكن ستصدر نسخة من الألبوم جديدة بصوتها فقط مع تغيير الألحان. 



إطلالة تايلور سويفت الأخيرة

وفي ليلة يوم الخميس، الموافق 11 يناير 2024، أثناء تواجدها مع صديقتها الممثلة بليك ليفلي في مدينة نيويورك الأمريكية، ارتدت تايلور سويفت واحدة من أكثر إطلالتها إشارة لألبومها القادم "سمعة"، حيث ارتدت سويفت زوج من الأحذية فوق الركبة مع ثعابين عليها ماركة جيمي تشو وجان بول جوتييه.

 وقد كانت الثعابين بالطبع هي الصور الرئيسية للألبوم القادم، كما ظهروا بشكل بارز في الفيديو الموسيقي الخاص بها لأغنية "أنظر ما جعلتني أفعله"، كما ارتدت فستانًا قصيرًا من المخمل الأخضر، بقيمة 76 دولارًا وحملت حقيبة ماركة "فيفيان ويستوود". 


إطلالات تايلور سويفت الخضراء 

وقد ارتدت تايلور سويفت فستان وصفه الجمهور أنه يشبه بيض عيد الفصح في إشارة إلى الإصدار القادم من ألبوم Reputation (نسخة تايلور) منذ فترة، حيث سيطرت الإطلالات الخضراء على فساتين النجمة الأمريكية في الآونة الأخيرة.


بدءًا من فستانها الأخضر ماركة جوتشي في حفل الجولدن جلوب في نهاية الأسبوع الماضي وحتى فستانها الأسود والأخضر المشقوق في حفل MTV VMAs في سبتمبر الماضي. 

فيما ظهرت تايلور سويفت وصديقاتها في حفلة في مطعم بيتزا شهير في مدينة بروكلين الأمريكية، حيث تم تصوير سويفت، وهي ترتدي فستانًا أخضر آخر، عبارة عن سترة زمردية من ستيلا مكارتني، ونسقته تايلور سويفت مع حذاء جوتشي وحقيبة سان لوران.



اقرأ أيضا..

ads