الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تحتفل بعيد ميلادها مع مجموعة من الصور الخاصة جدا

السبت 16/ديسمبر/2023 - 08:13 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

التقط المصورون صورًا للحاضرين في احتفال عيد ميلاد تايلور سويفت الرابع والثلاثين، ولكن الفنانة العالمية شاركت مجموعة من صور الاحتفال بعيد ميلادها والتي كانت صور خاصة جدا، حيث نشرت المغنية مجموعة من الصور من حفلتها واحتفالها بكعكة قصاصات الحليب، ومكتوب عليها عبارة "عيد ميلاد فتاة العام" من الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز، صديقة تايلور سويفت. 



حضور عيد ميلاد تايلور سويفت 

وشهد احتفال مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت بعيد ميلادها الثالث والأربعين مجموعة من نجوم هوليوود، حيث حضرت الممثلة الأمريكية بليك ليفلي، وعارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية جيجي حديد، والمغنية سابرينا كاربنتر.

فيما لم يتمكن صديق سويفت ترافيس كيلسي من الحضور بسبب تدريبه لكرة القدم مع فريق كانساس سيتي تشيفز في ميسوري. 

وكتبت تايلور سويفت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "أستطيع أن لا أصدق هذا العام... شكرًا لكم على كل أمنياتكم الجميلة بعيد ميلادي بالأمس". 


حديث تايلور سويفت مع مجلة التايم 

وتحدثت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت لمجلة تايم الأمريكية في مقابلة الأسبوع الماضي حول كيف ترى حياتها في المستقبل، حيث بدأت سويفت حديثها قائلة: "لقد مررت بمراحل صعود وهبوط صعودًا مرات عديدة خلال العشرين عامًا الماضية". 

وأضافت سويفت: "يبدو الأمر كما لو كانت لحظة الانهيار في مسيرتي المهنية، والتي حدثت عندما كنت في الثالثة والثلاثين من عمري. ولأول مرة في حياتي، كنت قوية عقليًا بما يكفي لتحمل ما يأتي مع ذلك".


تايلور سويفت تتحدث عن حياتها في الأضواء

وفي حديثها مع مجلة التايم الأمريكية، أعربت تايلور سويفت عن سعادتها وفخرها، وقالت: "أكثر ما شعرت به من فخر وسعادة على الإطلاق، والأكثر إبداعًا وحرية على الإطلاق، هو مهنتي". 

كما تطرقت إلى قرارها أن تعيش حياتها بشكل علني أكثر، بعد محاولتها الابتعاد عن الأضواء لسنوات. وقالت سويفت: "على مر السنين، تعلمت أنه ليس لدي الوقت أو النطاق للتردد، فإذا خرجت لتناول العشاء، سيكون هناك وضع فوضوي كامل خارج المطعم". 

واختتمت تايلور سويفت حديثها: "مازلت أرغب في الذهاب لتناول العشاء مع أصدقائي، فالحياة قصيرة، وعليك الاستمتاع بالمغامرات، لقد حبست نفسي في منزلي لسنوات عديدة، ولن أتمكن من استعادة ذلك الوقت أبدًا. فأنا الآن أكثر ثقة مما كنت عليه قبل ست سنوات". 
اقرأ أيضا.. 

ads