الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمان خان يحتفل بنجاح فيلمه Tiger 3 برسالة حب للجمهور

الجمعة 12/يناير/2024 - 11:30 م
سلمان خان في فيلم
سلمان خان في فيلم Tiger 3

أعرب نجم بوليوود سلمان خان عن امتنانه العميق بعد حصول فيلمه الناجح Tiger 3 على مراجعات إيجابية من قبل الجمهور والنقاد، وذلك عقب عرض الفيلم على منصة البث المباشر Amazon Prime Video، فيما صدر فيلم سلمان بالاشتراك مع كاترينا كايف على منصة OTT الشهيرة في 7 يناير بعد أن حقق أرقامًا هائلة في شباك التذاكر.



سلمان خان يحتفل بنجاح Tiger 3 

وقد احتفل نجم بوليوود الممثل سلمان خان بنجاح فيلمه الجديد Tiger 3، حيث أعرب عن سعادته بعد أن نال فيلمه الثناء والتقدير بعد العرض على منصات البث المباشر مثل "أمازون برايم فيديو"، وبعدها منصة Otto.

وأصدر سلمان خان بيانا عن نجاح فيلم "النمر 3": "أنا على اتصال وثيق مع جمهوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي، ويمكنني أن أرى تدفق الحب الآن بعد أن تم عرض Tiger 3 على OTT".

 وأضاف: "كممثل، وظيفتي الأكبر والوحيدة هي الترفيه عن الناس، وأنا سعيد لأن الناس في جميع أنحاء العالم يستمتعون بفيلمي الجديد مع صديقتي كاترينا كايف".


نجاح فيلم Tiger 3

واعترف الممثل الهندي سلمان خان بأن فيلم Tiger 3 هو فيلم قريب جدًا من قلبه، حيث صرح في بيانه قائلاً: "لقد كان الأمر شخصيًا للغاية عندما حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض، والآن بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في البث المباشر في غضون أيام من إصداره على منصات البث المباشر". وفي ختام بيانه الحميم، قال سلمان: "سيكون النمر موجودًا دائمًا للترفيه عن الناس".


قصة فيلم Tiger 3 

ويعد فيلم Tiger 3 هو امتداد لسلسلة أفلام الحركة والأكشن "تايجر على قيد الحياة"، ويتبع قصة محاربين يدعيان تايجر وزويا، يضطران إلى المشاركة في أحد الحملات الصليبية للدفاع عن أنفسهم في جريمة خيانة. والفيلم من إخراج مانيش شارما وإنتاج أديتيا شوبرا. 

وجدير بالذكر أن فيلم "تايجر 3"، حقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر، بلغت 77 مليون دولار أمريكي، وأصبح خامس أعلى فيلم هندي لعام 2023، وسابع أعلى فيلم من حيث الإيرادات حول العالم. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads