الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة رجوة تخطف الأنظار في أول زيارة مع ولي العهد الأردني (صور)

الجمعة 12/يناير/2024 - 11:25 م
الأميرة رجوة وولي
الأميرة رجوة وولي العهد الأردني الأمير الحسين

زار ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وزوجته الأميرة رجوة الحسين، اليوم الجمعة 12 يناير 2024، سنغافورة، والتقى الزوجان برئيس وزراء سنغافورة لي هسين لونج وزوجته هو تشينج، وتستغرق الرحلة يومين، بدعوة من رئيس الوزراء السنغافوري. 



إطلالة الأميرة رجوة في سنغافورة

وبدت الأميرة رجوة الحسين مع زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، متألقة في ثوب أبيض من تصميم المصممة المقيمة في لندن روكساندا إلينسيك، وكان الفستان مثبتًا عند الخصر بحزام ذهبي، وأكملت الإطلالة باكسسوارات ذهبية من دار أزياء جيانفيتو ودار بوتيجا فينيتا. 

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الأميرة رجوة من تصميمات المصممة البريطانية إيلينسيتش، حيث ارتدت الأميرة رجوة فستانًا من الكريب باللون الأصفر الكناري يسمى فستان نيوليتسي، في حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني وجميل ألكسندر ثيرميوتيس في قصر بيت الأردن في عمان في مارس 2023. 

كما حضرت الأميرة رجوة منتدى التحالف التكنولوجي الأردني السنغافوري، بفستان مزين بالزهور من تصميم العلامة البريطانية كارين ميلن، وقامت الأميرة بإقران المظهر بحقيبة Jaquemus التي تتميز بتفاصيل منسوجة من القصب.


زيارة الأمير رجوة وولي العهد الأردني إلى سنغافورة 

وقد وصل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وزوجته الأميرة رجوة الحسين، يوم الخميس، الموافق 11 يناير 2024، إلى سنغافورة، في رحلة تستغرق يومين. 

وتأتى زيارة الأميرة وولي العهد، بدعوة من رئيس وزراء سنغافورة، حيث من المقرر أن يعقد ولي العهد اجتماعات مع كبار المسؤولين، بما في ذلك رئيس الوزراء ووزير المالية لورانس وونج ووزير تنسيق الأمن القومي تيو تشي هين، حسبما صرحت وزارة الخارجية السنغافورية في بيان لها.




اقرأ أيضا.. 

ads