السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي فاروق ومحمد العمروسي يد بيد في عزاء والدة لطيفة (صور)

السبت 13/يناير/2024 - 12:36 م
مي فاروق
مي فاروق


 

تصدر الثنائي الفنانة مي فاروق والفنان محمد العمروسي حديث السوشيال ميديا، بعد التقاطهما في أول ظهور علني لهما بعد الخطوبة، يد بيد في عزاء والدة الفنانة لطيفة، الذي أقيم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 



خطوبة مي فاروق ومحمد عمروسي

 

يذكر أن الثنائي قد احتفلا مؤخرا بخطوبتهما في حفل عائلي بسيط حضره الأهل والأصدقاء، ونشرت مي فاروق مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت : "من قلبي شكراً، فرحتكم لينا غالية علينا، دعواتكم".

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خطوبة الفنانة مي فاروق التي لقبها الجمهور بخليفة أم كلثوم بسبب امتلاكها حنجرة ذهبية وصوت رائع يشبه إلى حد كبير صوت كوكب الشرق، وانهالت التعليقات على منشور مي فاروق بعبارات من الحب والتهاني.

 



مي فاروق

 

يذكر أن الفنانة مي فاروق من أشهر الفنانات اللاتي لمعن في الفترة الأخيرة واشتهرت بصوتها القوي، كما نالت إشادات كبيرة من الجمهور والفنانين والمشاهير أبرزهم رئيس هيئة الترفية تركي آل شيخ.

 

وشاركت مي فاروق مؤخرا في حفل ليلة أم كلثوم الذي أقيم  على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وقاد الحفل المايسترو سليم سحاب وقدمت خلاله مي فاروق مجموعة متنوعة من  أبرزأغاني أم كلثوم منها هجرتك وهذه ليلتي ودارت الايام وألف ليلة وليلة وأمل حياتى.

 

آخر أعمال مي فاروق 

 

يشار أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق هي أغنية « ليه » التي طرحتها مؤخرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتعاونت فيها مع الملحن  محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتريات أشرف سيد رجب، وكلمات أحمد أمين.




اقرأ أيضا..

أول تعليق من مي فاروق بعد خطبتها لـ محمد العمروسي

ads
ads