الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من مي فاروق بعد خطبتها لـ محمد العمروسي

الأربعاء 10/يناير/2024 - 12:10 م
خطوبة مي فاروق
خطوبة مي فاروق

حرصت المطربة مي فاروق على توجيه الشكر لكل من حرص على تهنئتها بخطوبتها لـ محمد العمروسي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات أكس "تويتر" سابقا.



مي فاروق


وكتبت مي فاروق عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس" منشورا أرفقته بصورة لها من خطبتها وقالت: "شكراً من كل قلبي لكل تهنئه وصلتلي على خطوبتنا شكراً لحبكم واحترامكم وتقديركم دائما فرحتكم بينا كبيره عندي مفرحاني".



وأضافت مي فاروق: "دعواتكم لنا بالخير والتوفيق في حياتنا وأن يكون لنا الخير في بعض ويتمم لنا بالخير ربنا يفرح كل الناس ويسعدهم. بحبكم جدا".

خطوبة مي فاروق


وتصدرت الفنانة مي فاروق حديث السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين، بعدما فاجأت جمهورها ومحبيها بخطوبتها للفنان محمد العمروسي في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء المقربين وسط حالة من السعادة والفرحة التي عمت الجميع.

وحظيت الصور التي تم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي لحفل خطوبة الفنانة مي فاروق على إعجاب الجمهور الذين تمنوا للثنائي حياة سعيدة ملييئة بالمحبة والاستقرار في أيامهما اقفادمة.



علاوة على ما ذكرته المخرجة بتول عرفة من تفاصيل تعارف المطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيه: "بعد شهر من فرحى كلمتني روح قلبي مي فاروق وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي حصل إيه بقى يا حلوين، الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل اداها مروحة كانت في يده علشان تهوى وتلطف الجو".

وتابعت بتول عرفة: «من هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر وبقى كله هنا وحب مبروك"، كما أعربت بتول عرفة عن سعادتها وتمنت لهم دوام السعادة والفرح.

ads
ads