الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهاد أبو القمصان تشن هجوما عنيفا على مسلسل «حالة خاصة» (فيديو)

السبت 13/يناير/2024 - 08:19 م
نهاد أبو القمصان
نهاد أبو القمصان


هاجمت المحامية الشهيرة نهاد أبو القمصان مسلسل حالة خاصة الذي يعرض حاليا على منصة شاهد وحقق نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية بسبب مناقشته للعديد من المواضيع المهمة التي تتعلق بمرضى التوحد.

 



نهاد أبو القمصان تهاجم مسلسل حالة خاصة

 

وأشارت نهاد أبو القمصان في فيديو بثته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، إلى أن المسلسل يناقش بالفعل قضايا مهمة ولكنه في المقابل يدمر ثقافة المجتمع القانونية، وذلك بتحريفه للعديد من القضايا.

 

وتابعت نهاد أبو القمصان: "مكتب المحاماة اللي في مسلسل حالة خاصة محتاج يتشمع بكل المحامين اللي فيه، يعني زي ما أنتوا مهتمين بقضايا ومواضيع مهمة زي مرضى التوحد، احرصوا على وجود حد متخصص في المحاماة، بتركزوا على جانب وتنسوا جانب تاني".



 

وأردفت: "في مشهد في المسلسل بيجيبوا صاحبة قضية وبيقعدوها مع محامين تحت التدريب ويقوللها قولي كل أسرارك وهما دول اللي هيجيبولك حقك، ده انتهاك شديد لقيم وأخلاق المهنة".


 



نهاد أبو القمصان عن مسلسل حالة خاصة: بيدمر الثقافة القانونية

 

كما هاجمت نهاد أبو القمصان قضية أخرى تم التطرق لها وهي قضية خلع لإحدى السيدات، قائلة: "خلع أيه اللي يصوروا فيه جوز الست ويقولولها هاني كشف طبي الكلام ده مبيحصلش أبدًا، ولو حصل بيبقى في قضية طلاق للضرر".

 

وأعربت نهاد أبو القمصان عن استياءها من كل تلك الأخطاء الفادحة التي تسيء وتدمر ثقافة المجتمع القانوني، لما يتناوله المسلسل من أحداث غير واقعية.


 

اقرأ أيضا..

الحلقة 3 و4 من مسلسل حالة خاصة | مفاجآت وأحداث مثيرة

ads
ads