الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يكشف موعد ومكان حفل joy awards 2024

السبت 13/يناير/2024 - 05:38 م
حفل joy awards 2024
حفل joy awards 2024

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد تنظيم حفل joy awards لعام 2024 السنوي، كما حث الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي إلى التصويت لاختيار الفائزين في الحفل سواء النجوم أو الأعمال الفنية المفضلة لعام 2023، وقد أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية عن أن مكان إقامة الحفل كما هو كل عام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. 



موعد ومكان حفل joy awards 

ويذكر أن موعد حفل joy awards يقام كل عام خلال شهر يناير الجاري، وحتى الآن لم يعلن عن موعد الحفل، وتوقيت بث العرض على شاشات التلفزيون، ولكن من المتوقع أن يقام في نفس الموعد كل عام وفي نفس المكان.

حيث أقيم حفل joy awards لعام 2023 في يوم 21 يناير 2023، بمدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءا، وتم بثه على باقة قنوات شبكة Mbc. 


تركي آل الشيخ يشوق الجمهور لحفل joy awards 

ومن جهة أخري، شوق رئيس مجلس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ الجمهور لحفل joy awards القادم من خلال مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا. 

بينما كتب آل الشيخ على الفيديو الخاص بالحفل السعودي: "حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards … يرجع بنسخته الرابعة … ضمن فعاليات ‎موسم الرياض 2023، حملوا التطبيق … وصوتوا للأفضل". 


 حفل joy awards 

ويكرم حفل joy awards الفنانين والمؤثرين الذين ينشرون البهجة والترفيه في المنطقة العربية والعالم، بـ 15 جائزة في مجالات تشمل التلفزيون والسينما وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي والرياضة والموسيقى. 

كما تقوم الجوائز بالتركيز على الوجوه الجديدة والمواهب الصاعدة في بعض الفئات لدعم وتحفيز المواهب الشابة في مجالات الترفيه.


اقرأ أيضا.. 

ads