الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء سيف وزوجها يردان على أنباء طلاقهما بطريقتهما الخاصة (صور)

السبت 13/يناير/2024 - 07:17 م
شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

بعد الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول انفصال الفنانة الكوميدية شيماء سيف عن زوجها، رد الثنائي على تلك الشائعات بصورة تجمعهما عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على أنغام عمرو دياب.


 



تفاعل الجمهور مع صورة شيماء سيف وزوجها

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والفنانين مع صورة الثنائي معربين عن سعادتهم بتواجدهما معاً ومتمنين لهم حياة مليئة بالسعادة في أيامهما المقبلة.

 

يشار إلى أن الفنانة شيماء سيف وزوجها طاردتهم شائعات الانفصال بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد ظهورها أكثر من مرة بمفردها على غير عادتها هي وزوجها.

 



زوج شيماء سيف ينفي شائعات طلاقهما

 

وعلى الرغم من نفي زوج الفنانة شيماء سيف، محمد كارتر ما تم تداوله  من شائعات عن انفصالهما عبر منشور على صفحته الرسمية فيسبوك، إلا أن الجمهور لم يقتنع ومازال تراوده الشكوك حول طلاقهما.

 

وجاء منشور زوج الفنانة شيماء سيف كالتالي: حصريًا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي، الكلام ده ممكن يكون عندكم مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام".

وأضاف زوج شيماء سيف: " بتجيبوا الهري دي منين؟، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟، عاوزين إيه؟ ، طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين، أه معلش ما أنتم  وشكم مكشوف ومايفرقش معاكم الفضايح".




آخر أعمال شيماء سيف

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف كان مسلسل 100 حمد الله على السلامة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا.


اقرأ أيضا..

أول رد من زوج الفنانة شيماء سيف بعد أنباء انفصالهما

ads
ads