الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة خطبة تايلور سويفت وترافيس كيلسي (صور)

السبت 13/يناير/2024 - 06:42 م
تايلور سويفت وترافيس
تايلور سويفت وترافيس كيلسي

نشر موقع "الصفحة السادسة" الذي يهتم بأخبار مشاهير العالم، للمرة الثانية خلال شهر واحد، تقريرًا يزعم أن نجمة البوب تايلور سويفت وترافيس كيلسي يحضران لخطوبتهما قريبًا، وفي غضون ساعات، نشرت صحيفة تقريرا ينفى أخبار خطبة تايلور سويفت، وقال مصدر مقرب من كيلسي وسويفت للصحيفة أنه "لا توجد حتى الآن خطط للخطوبة".  



خطبة تايلور سويفت

وصرح مصدر مقرب من لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي أن أخبار خطبة اللاعب ونجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت ليس لها أساس من الصحة: "لا توجد حتى الآن خطط للخطوبة، فلا يزال الأمر جديدًا، وهم سعداء وما زالوا يتعرفون على بعضهما البعض. فسويفت وكيلسي يتواعدان منذ ستة أشهر فقط".

وكانت سويفت وكيلسي يخططان لخطوبة صيفية، وفكرا في البداية في قضاء عطلة. كما قال أحد المصادر المقربة لتايلور سويفت، لكنهما رفضا واقترحا بدلا من ذلك الاحتفال بعيد الحب لأنهم "لا يريدون أن يبدو الأمر وكأنه جنون وتهور".  


زواج تايلور سويفت 

ومن جهة أخري، تكهن العديد من محبين ومعجبي تايلور سويفت أن خطبتها باتت قريبة من لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، على الرغم من أن علاقتهما الرومانسية جديدة نسبيًا، فقد تعاملت بعض وسائل الإعلام والمعجبين مع زواجهما على أنه مسألة منتهية وقريبة. 

وجدير بالذكر أن الشائعات طالت نجمة البوب الأمريكية، في الآونة الأخيرة، حيث نفت تري باين، وكيلة الدعاية لسويفت، أنها تزوجت سرًا من صديقها السابق الممثل جو ألوين. فيما حافظت تايلور سويفت وألوين على علاقتهما التي دامت ست سنوات، ولكن لم يتم الإعلان عن خطوبتهما مطلقًا، وحدث الانفصال. 




اقرأ أيضا.. 

ads