السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريانا تستعد لعيد الحب 2024 بإطلالة لانجيري باربي فاضحة (صور)

السبت 13/يناير/2024 - 08:15 م
ريانا
ريانا

أثارت المغنية ريانا الحماس والجدل في آن واحد مع حملتها الإعلانية الأحدث من ماركة Savage X Fenty، استعدادا لعيد الحب 2024، حيث صممت ريانا مجموعة ملابس داخلية لانجيري باللون الوردي مستوحاة من العروس باربي في سلسلة من الصور المنشورة على حساب Savage X Fenty على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام". 



إطلالة ريانا الأخيرة

أثارت المغنية الأمريكية ريانا الجدل عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" وعبر منصة "إكس"، تويتر سابقا، حيث تصدرت تريند تلك المنصات، بسبب إطلالتها الجديدة والجريئة، والتي كانت عبارة عن لانجيري مستوحى من العروس باربي. 

فيما نالت الإطلالة إعجاب الكثير من المتابعين، والتي وصفها البعض أنها مناسبة لليلة عيد حب "رومانسية"، بينما انتقد البعض الإطلالة أنها جريئة عن اللازم، وفاضحة. 

حيث ارتدت المغنية الأمريكية حمالة صدر ذات لون وردي وسراويل داخلية قصيرة، وأكملت مظهرها بأشرطة الساقين المطابقة، وجوارب شفافة تصل إلى الفخذ، وكعب من الساتان.

كما ارتدت قلادة من الألماس تحتوي على أحجار كريمة وردية تتدلى من السلسلة وخواتم متطابقة، كما أن شفاهها وأظافرها ذات اللون الوردي الزاهي استكملت جرأة الإطلالة أيضًا.


كيف علقت ريانا على إطلالتها الجريئة

أطلت المغنية الأمريكية ريانا في جلسة تصوير جديدة، أثناء استعراضها لأحدث منتجات ماركتها التجارية Savage X Fenty، للاحتفال بعيد الحب، فبراير 2024، بإطلالة جريئة، عبارة عن لانجيري، وصفه الجمهور أنه "لانجيري باربي". 

وفي إحدى الصور، جلست النجمة الأمريكية على أريكة أرجوانية ملكية، وشعرها المتموج يتدلى على ظهرها ويمتد جزئيًا إلى وجهها. 

كما علقت ريانا على حملة ماركتها التجارية عبر منصة "إنستجرام"، قائلة: "نقدم لكم مجموعة يوم عيد الحب، لهذا العام مع أنماط تحبها، وهذه هي الطريقة التي تظهر بها الفتاة السيئة في الفلانتين داي💋". 




اقرأ أيضا.. 

ads