الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تقفز من الدور السادس بعد رفض أسرتها ارتباطها بحبيبها في الجيزة

السبت 13/يناير/2024 - 07:51 م
فتاة تلقي بنفسها
فتاة تلقي بنفسها - أرشيفية

شهدت الجيزة واقعة مؤسفة، بعدما ألقت فتاة بنفسها من الطابق السادس وأصيبت بإصابات بالغة، بعد رفض أسرتها ارتباطها بشاب تقدم لخطبتها.  

وكانت فتاة ألقت بنفسها من الطابق السادس، لتصاب بإصابات خطيرة تمثلت في نزيف في المخ وكسر بالجمجمة، نتيجة رفض والدها خطبتها من شاب تحبه في الجيزة.

 

فتاة تلقي بنفسها من الطابق السادس

وورد إلى الأجهزة الأمنية في الجيزة بلاغا من مستشفى أم المصريين أفاد وصول فتاة مصابة بإصابات بالغة، وتعرضت لنزيف بالمخ وكسر في الجمجمة، مع سوء حالتها الصحية، وهو ما منع استجوابها.

وكان المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة، قد وردت إليه إشارة من غرفة عمليات النجدة، أفادت بسقوط فتاة من الطابق السادس بدائرة القسم، لتنتقل الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة على الفور.

وبالفحص، لاضح العثور على فتاة مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، وتم نقلها في حالة خطيرة إلى مستشفي أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

 وقالت والدة الفتاة، إن سبب إصابة ابنتها يعود إلى إلقاء نفسها من الطابق السادس، نتيجة رفض والدها خطبتها لشخص تحبه وتربطها معه علاقة عاطفية.

 

والد الفتاة أجبرها على الخطوبة لشخص غير حبيبها


كما أجبرها والدها على الخطوبة لشخص آخر غير الذي تحبه، لتقرر إلقاء نفسها من على سلم الطابق السادس، فسقطت داخل مدخل العقار، وتصاب بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة.

 ولدى سؤال شقيقتها أيدت ما جاء في أقوال والدتها، ولم تتهم أسرة الفتاة أحدا بالتسبب في الحادث، ونفوا وجود شبهة جنائية، ليتحرر المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة، لمباشرة تحقيقاتها.

ads