الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تفتعل المشكلات في حفلات هوليوود والجمهور يسخر منها (صور)

السبت 13/يناير/2024 - 09:22 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

التقت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز والممثلة البريطانية إيميلي بلانت مرة أخرى في حفل توزيع جوائز AFI في لوس أنجلوس، بعد لقائهما السابق في نهاية الأسبوع الماضي لحضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب. وأثارت النجمتان الجدل مؤخرا من خلال مقطع فيديو قصير لهما، يزعم الجمهور من خلاله أنهما يسخران من شئ أو شخص ما. 



سخرية سيلينا جوميز تشعل لوس أنجلوس

وانتشر مقطع فيديو لنجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز، وهي تتحدث مع الممثلة البريطانية إيميلي بلانت، في حفل توزيع جوائز AFI، والتي أقيمت يوم الجمعة، الموافق 12 يناير 2024. 

واعتقد الجمهور أن سيلينا مع إيميلي يسخران من الشائعات التي طالت علاقة الممثلة البريطانية مع زوجها جون كراسينسكي، حيث انتشرت أخبار أن الثنائي على وشك الطلاق. 

حيث أشارت سيلينا جوميز وإيميلي بلانت إلى الشائعات عبر الإنترنت من خلال الوقوف أمام الكاميرا داخل فندق فور سيزونز وأيديهما أمام أفواههما، وشاركت جوميز لاحقًا اللقطة في قصصها على حسابها بمنصة "إنستجرام"، وكتبت: "لن نسخر منكم بصوت مرتفع". 


نميمة سيلينا جوميز وتايلور سويفت 

ومن جهة أخرى، انتشر مقطع فيديو آخر للمغنية سيلينا جوميز مع صديقتها تايلور سويفت، أثناء حضورهما حفل الجولدن جلوب، حيث كانت تتكئ جوميز على صديقتها نجمة سويفت، ويبدو أنها تنقل بعض المعلومات المثيرة، والتي تفاعلت معها سويفت وصديقها كيلي سبيري بشدة.  

فيما زعم بعض المشاهدين أنها كانت تتحدث عن الثنائي تيموثي شالاميت وعارضة الأزياء كايلي جينر، اللذين كانا حاضرين أيضًا في الحدث، حيث غالبًا ما يكون المشاهير في حفلات توزيع الجوائز محاطين بالكاميرات، وقد أصبحوا أكثر وعيًا باتجاه قراءة الشفاه، لذلك قد يكون هناك تغطية للفم في المستقبل.

واعتقد الجمهور من خلال قراءة الشفاه إن سيلينا جوميز كانت تقول إنها مُنعت من التقاط الصورة واعتقد المعجبون أنها كانت تشير إلى شالاميت وأن جينر منعت التقاط الصورة، لكن جوميز نفت ذلك. 





اقرأ أيضا.. 

ads