الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو صادم يكشف لحظات سقوط فتاة من الطابق الـ26 بفندق شهير (صور)

السبت 13/يناير/2024 - 08:53 م
سقوط فتاة من الطابق
سقوط فتاة من الطابق ال26 لفندق شهير

تجري أجهزة الأمن في القاهرة، تحرياتها وتحقيقاتها حول حادث سقوط فتاة من الطابق الـ 26 في فندق شهير بمنطقة وسط البلد، بعدما كشف مقطع فيديو عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل سقوط الفتاة، ومحاولات إنقاذها.
 

اللحظات الأخيرة قبل سقوط فتاة من الطابق 26 لفندق شهير

وكشف مقطع الفيديو عن الفتاة أثناء جلوسها على حافة الطابق الـ 26 في الفندق الشهير، بينما كانت تتحدث مع أشخاص يحاولون إنقاذها، وكان هناك يحاولون سحبها من خلال حبل، وكانت هي تتكلم باللغة الإنجليزية مع كلمات أخرى غير مفهومة.

ووثق مقطع الفيديو أيضا محاولة الفتاة التشبث في الحبل لسحبها، لكنها سقطت بشكل مفاجئ على مطعم، لتلقى مصرعها في الحال، ورجحت التحريات أن الفتاة تعاني من أمراض نفسية.

 

بلاغ بسقوط فتاة من الطابق 26

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، ورد إليها بلاغا أفاد بسقوط فتاة من الطابق الت2ـ تبلغ من العمر 22 عاما، وتعمل في فندق شهير بمنطقة بولاق أبو العلا، وحاصلة على شهادة بكالوريوس سياحة وفنادق، وذلك من الطابق الـ26، لتنتقل الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل الواقعة، كما تم استدعاء أسرة الفتاة لاستجوابهم، مع تحرير المحضر اللازم بالحادث، لتتولى النيابة العامة تحقيقاتها في الحادث.  

 

التحفظ على كاميرات المراقبة


 وخلال تحقيقاتها في واقعة سقوط فتاة من الطابق الـ26 بفندق شهير، أمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة، للتأكد من التقاط صور للحادث من عدمه، كما قررت استدعاء مدير الأمن الإداري بالفندق الذي شهد الحادث، والتحفظ على الملف الوظيفي للفتاة.

وتم نقل جثمان الفتاة إلى مشرحة زينهم، لمناظرته، وبيان أسباب الوفاة التفصيلية، وطلبت النيابة تحريات تكميلية لأجهزة الأمن، إضافة إلى استدعاء شهود الواقعة لسماع إفادتهم.

ads