الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس عودة فينجادا لتدريب الزمالك من جديد

السبت 13/يناير/2024 - 11:49 م
فينجادا مدرب الزمالك
فينجادا مدرب الزمالك

في مفاجأة من العيار الثقيل، نجح مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التوصل إلى اتفاق مع المدرب البرتغالي الشهير نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، والذي سبق له تولي الإدارة الفنية لفريق الزمالك من قبل، للعودة وقيادة الفريق الكروي الأول من جديد.



عودة فينجادا لتدريب الزمالك

وقال مصدر مطلع على المفاوضات، إن نادي الزمالك فتح خطوط اتصال مكثفة مع فينجادا خلال الأيام الماضية، وجرت مفاوضات مكثفة معه للعودة لتولي تدريب الزمالك، إضافة إلى الإشراف على قطاع الناشئين، الأمر الذي رحب به المدير الفني البرتغالي.


  فينجادا في القاهرة خلال أيام

ولفت المصدر، إلى أن البرتغالي نيلو فينجادا سيحضر إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، لوضع اللمسات الأخيرة حول اتفاقه مع مسئولي الزمالك تهدا لتوليه مهمة تدريب الفريق والإشراف على قطاع الناشئين بشكل رسمي.

 فريق الزمالك يحتفل مع العوضي بالإسكندراني

على جانب آخر، كان فريق الزمالك لكرة السلة شارك النجم أحمد العوضي في الترويج لفيلمه الجديد "الإسكندراني" والذي يعرض حاليا في دور السينما، كما حرص اللاعبون على التقاط الصور التذكارية معه ومع الكأس.

أحمد العوضي وفريق الزمالك لكرة السلة

وقد حظي العوضي بترحيب حار من قبل الجمهور الحاضر في السينما، حيث احتشد الجمهور حوله وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، وتفاجئ العوضي بحضور فريق السلة بنادي الزمالك، الذين حرصوا على مشاهدة الفيلم وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه ومع الكأس.

اقرأ أيضا..





ads
ads