الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيد معوض يهاجم حازم إمام: «إذا خاصم فجر» ويكشف مفاجأة بركات (فيديو)

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 08:34 م
سيد معوض
سيد معوض

حل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق سيد معوض، ضيفًا في برنامج "الكابتن" عبر فضائية "دي إم سي"، وتحدث سيد معوض عن علاقاته بأصدقائه في الوسط الرياضي المصري، كما وجه رسالة نارية إلى كابتن نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر حازم إمام، وعن علاقته ببركات، وصرح أنه قام بإخراجه من حياته بشكل نهائي.



سيد معوض يتحدث عن علاقته ببركات 

وتطرق لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر سيد معوض إلى علاقته بصديقه اللاعب الأسبق في صفوف نادي الأهلي محمد بركات، وصرح أنه "علاقتي ببركات منقطعة، وقد أخرجته من حياتي منذ فترة، فيما معناه طردته من حياتي".

 

وقد سأله قائد منتخب مصر أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن"، أثناء عرضه لمجموعة من صور اللاعبين هم محمد بركات، محمد فضل، وحازم إمام، وسؤاله عن أيهم أقرب لقلب معوض.

فأجاب سيد معوض: "أنا مش شايف حد غير فضل، ومحمد بركات مبقاش في حياتي بقاله فترة، وطردته من حياتي". 

سيد معوض يوجه رسالة نارية إلى حازم إمام

ووجه لاعب نادي الأهلي سيد معوض رسالة نارية إلى كابتن نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر، حازم إمام، حيث قال: سيد معوض: "عايز أوجه رسالة إلى حازم إمام، أنا بظهر في الإعلام وممكن أرد وأكشف حقائق كتيرة جدًا، بس مش هعمل كده، مش خوف من حد، ولكن لأن الرسول (ص) قال في حديث إن من صفات المنافقين إذا خاصم فجر، وأنا مش هعمل كده خوفًا من حد، لكن لأني مش بغلط في حق حد أكلت معاه عيش وملح".


سيد معوض وعلى معلول

وفي سياق متصل، تحدث سيد معوض عن لاعب الأهلي الحالي، التونسي علي معلول، وأبدي إعجابه بمستوى اللاعب سواء محليا أو دوليا، ونصحه بأن يعتزل على المستوى الدولي، نظرًا لعامل السن، ويكتفى بمبارياته مع الأهلي. 

كما وجه نصيحة عبر برنامج "الكابتن"، الذي يقدمه لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسن، المذاع عبر فضائية "دي إم سي" إلى مجلس إدارة نادي الأهلي، أن عليهم التعاقد مع علي معلول بسرعة والحفاظ عليه ضمن صفوف اللاعبين. 




اقرأ أيضا..

ads