الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد ممدوح يثير الجدل: هذا هو فخر العرب الحقيقي (فيديو)

الأحد 14/يناير/2024 - 01:53 م
محمد ممدوح
محمد ممدوح

أثار الفنان محمد رمضان الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد تصريحه عن فخر العرب، ونسب هذ اللقب إلى غندور مقدم برنامج الدحيح، وذلك من خلال فيفديو له نشره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام.



محمد ممدوح: هذا هو فخر العرب الحقيقي


نشر الفنان محمد ممدوح فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، للمقدم برنامج الدحيح في قمة المليار متابع، وعلق عليه قائلا: "بالنسبالي الدحيح هو فخر العرب الحقيقي حتى الان.. شكرا غندور وشكرا فريق عمل برنامج الدحيح بالكامل".


وقال الدحيح في الفيديو: "عارفين إيه اللي يميزنا كعرب؟ مش لون بشرة معينة أو شكل معين، ولكن ما يميزنا الحديث باللغة العربية. "عرب" جاية من "يعرب"، يفصح، يقول شعر، يقول أدب. عشان كدة المهم جدا إن زي ما عندنا أطباء ومهندسين ومؤثرين عالميين، يبقى عندنا صناع محتوى عالميين يقدروا يحكوا قصصنا وسرديتنا للعالم عن نفسنا وعن العالم".

أعمال محمد ممدوح


في سياق مختلف، قدم الفنان محمد ممدوح العديد من الأعمال الفنية، كان آخرها فيلم " وش في وش"، مع الفنانة أمينة خليل


وشارك في المسلسل عدد من النجوم الآخرين منهم: أنوشكا، سلوى محمد على، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أسماء جلال وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.



كما شارك محمد ممدوح مع الفنانة منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي عرض في رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحا واسعا في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضا..

أحمد فهمي يكشف سبب تعدد زيجاته.. وسر عدم إنجابه


 





ads