الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بطريقة القطة (صور)

الأحد 14/يناير/2024 - 02:52 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

احتفلت الفنانة ناسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة أمس الثلاثاء، وسط أسرتها وبناتها وزوجها، وقد غلب على الاحتفال صور للقطط، نظرا لتعلق الصغيرة بالقطط، ما انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها لتهنئتها بعيد ميلاد ابنتها.



نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها


شاركت ناسي عجرم مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة ليا، وظهرت ليا ترتدي تي شيرت رمادي مرسوم عليه وجه قطة مع طوق في شعرها على شكل قطة وتنورة من التل الأسود. ورقصت ليا مع القطة وغنت معها في أجواء طفولية.



حفلات نانسي عجرم


جدير بالذكر أن نانسي عجرم أحيت حفل ليلة نجمات العرب في الرياض ليلة رأس السنة، بالمشاركة مع أنغام، وإليسا، وأصالة، وأسماء لمنور، وفاجأت جمهورها في الحفل بدويتو غنائي مع المطربة أنغام.

وغنت نانسي عجرم بالمشاركة مع أنغام أغنية إحساس جديد، وهي التي غنتها نانسي عجرم منذ حوالي 10 سنوات، وحققت من خلالها نجاحا مبهرا.



وكانت نانسي عجرم احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد زوجها الدكتور فادي الهامش، والذي تزامن مع احتفالهم بعيد الميلاد المجيد، وذلك بعدما تردد من أنباء عن انفصالهما، بسبب عدم ظهوره معهم في الصورة أثناء احتفالهما أمام شجرة الكريسماس بعيد الميلاد المجيد.



وكانت نانسي عجرم قد شاركت جمهورها صورا جديدة لها تجمعها مع زوجها وبناتها، وذلك من خلال موقع التدوينات القصيرة إكس "تويتر سابقا". وعلقت عليها قائلة: " لأنه لا شيء يتفوق على اللحظات العائلية.. كل ما أفعله هو من أجلكم".





ads
ads