السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة توجه رسالة للجمهور بعد وفاة والدتها

الأحد 14/يناير/2024 - 07:13 م
لطيفة
لطيفة

وجهت المطربة لطيفة رسالة لمتابعيها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، شكرت من خلالها كل من وقف بجانبها بعد وفاة والدتها خلال الأيام الماضية، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة أدخلتها المستشفى وتوفيت على أثرها.

لطيفة: شكرًا على محبتكم ومساندتكم

نشرت لطيفة صورة من عزاء والدتها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد الجمعة الماضية وعلقت عليها قائلة: " قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي، إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه، شكرًا ليكم كلكم على محبتكم ومساندتكم ليا ولأخواتي وعائلتي".



وتابعت لطيفة: " شكرًا لكل من اتصل وظروفه ماسمحتش له بالتواجد، وشكرًا لكل من زارني في تونس وفي مصر، ربنا يخليكوا ليا انتوا السند الحقيقي ليا في هذه الحيا، وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح جناته يا رب، ولا أراكم الله مكروه في عزيز".

وفاة والدة لطيفة

 رحلت والدة المطربة التونسية، وذلك بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، دخلت على أثره المستشفى وتم احتجازها في غرفة العناية المركزة، وأعلن خبر الوفاة شقيق المطربة لطيفة من خلال منشور على حسابه الرسمي فيس بوك.


وكانت لطيفة قد أعلنت مرض والدتها خلال الفترة الماضية، كما طالبت من محبيها الدعاء لها بالشفاء، حيث شاركت لطيفة متابعيها صورة لوالدتها من داخل غرفة العناية المركزة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب، بطلب من اللي بيحبوني يدعو لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة.

واستقبلت لطيفة في وقت سابق عزاء والدتها بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساتها، ومن أبرزهم: ، الدكتور أشرف زكي، والفنان هاني رمزي، الفنانة نبيلة عبيد، والإعلامية بوسي شلبي، والدكتور وليد مصطفى وزوجته كارول سماحة، ولبلبة، ريم البارودي، ورنا رئيس، والإعلامية بسمة وهبة

اقرأ أيضا..

غادة عبد الرازق تشوق جمهورها للقاء علي ياسين بالأسود الساحر (صور)










ads