الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملك زاهر تفجر مفاجأة بخصوص دورها في مسلسل نسل الأغراب

الإثنين 15/يناير/2024 - 02:21 م
ملك زاهر
ملك زاهر

تحدثت الفنانة ملك زاهر عن دورها في مسلسل نسل الأغراب بطولة الفنان أحمد السقا وامير كرارة، مشيرة إلى أن أغلب مشاهدها كانت كلها بكاء، ولم تكن تستطيع أن تخرج من المد بسهولة، كما تحدثت عن أصعب المشاهد التي تعرضت لها في المسلسل.

ملك زاهر: مشاهدي في نسل الأغراب كلها بكاء

خرجت ملك زاهر في فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام من خلال أصعب مشاهدها  في نسل الأغراب وقالت: " كل مشاهد مسلسل نسل الأغراب كانت صعبة بلا استثناء وكلها عياط.. وكنا بنصور بـ الـ 24 ساعة، وكان عندي مثلا 8 مشاهد 7 منهم بعيط".


وتابعت  ملك زاهر: "مكنتش بعرف أبطل عياط وأخرج من الحالة بسهولة.. ولما كنت بحط ميكب مكنتش بعرف عشان مش عارفة أبطل عياط، ولكن أصعب مشهد اللي استنزفني مشهد موت الأم كان بشع"

ملك زاهر تهنئ شقيقتها ليلى بخطوبتها على هشام جمال.

 وكانت ملك زاهر نشرت بعض الصور الجديدة من خطوبة شقيقتها ليلى أحمد زاهر والفنان هشام جمال عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "قراية فاتحة لولو، والله ما مصدقة إني بكتب الكلام ده، مش مصدقة إن حبيبتي وبنتي وأختي اللي مليش غيرها بقت أحلى عروسة في العالم كله".


وتابعت ملك زاهر: "فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلي وألذ عريس في الدنيا ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطین".
اقرأ أيضا..

حقيبة سيلينا جوميز تخطف الأنظار في جولدن جلوب «لن تصدقي ثمنها» (صور)



ads