السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد زيرو طالبة علوم طنطا | إليك أغرب إجابات الطلاب في الامتحانات

الإثنين 15/يناير/2024 - 09:50 م
إجابات الطلاب داخل
إجابات الطلاب داخل الامتحانات 2024

يصادف في الفترة الأخيرة أساتذة الجامعات والمعلمين والمعلمات في المدارس، بعض إجابات الطلاب الغريبة وأحيانا الطريفة والمضحكة في ورق إجابات الأسئلة الخاصة بالامتحانات، ومن غير المتوقع أن تصدر تلك الاجابات من الطلاب الجامعيين أكثر من طلاب المدارس أو الطلاب الصغار.

وكان آخر تلك الإجابات الغريبة ما كتبته طالبة بكلية العلوم جامعة طنطا على ورقة الإجابة حيث ناشدت المعلم أن يجعلها تنجح دون أن تجيب أي أسئلة، مشيرة إلى أن والدتها قد تموت إذا رسبت في أي مادة، ولكن المعلم منحها صفرًا.

وتستعرض «هير نيوز» مجموعة من المواقف الطريفة والغريبة من داخل أروقة الجامعات والمدارس في التقرير الآتي.. 



إجابات الطلاب الغريبة والمضحكة


صادف أحد أساتذة كلية العلوم جامعة طنطا، أن كتبت إحدى طالبات الكلية في ورقة إجابات الطلاب في الامتحان الخاصة بمادة علم الحيوان، قائلة في مساحة فارغة في الورقة: "دكتور أنا آسفة، أنا بكتب هنا، عارفة إن حضرتك جايب امتحان سهل، أنا مذاكرة والله، بس مش عارفة افتكر الاجابات، أرجوك يا دكتور ماما هتروح فيها لو شيلت أي مادة في الكلية، أرجو النجاح". 

فما كان من أستاذ الجامعة أن غضب من رسالة الطالبة له في ورقة الإجابة، ووصف الأمر بأنه استهتار واضح بالامتحانات وبالمادة وغياب التركيز في المذاكرة، ما يؤثر سلبا على مستوى الأداء في الامتحان. 



اعتزال مدرس التدريس بسبب إجابات الطلاب 


فيما قرر أحد المعلمين اعتزال التدريس بسبب إجابات الطلاب الساخرة في مادة التاريخ أو الدراسات الاجتماعية، حيث نص سؤال "ماذا فعل الرومانيون بعد عبورهم البحر الأبيض المتوسط"، لتأتي الإجابة من الطالب "جففوا ملابسهم من البحر". 



كما صادف أحد أساتذة كلية الهندسة، عند تصحيحه إجابات الطلاب الغريبة والمضحكة، عدم استكمال حل المسألة الهندسية، حيث كتب "مش قادر أكمل يا دكتور والله". 



إجابات الطلاب في الامتحانات


إجابات غريبة وغير متوقعة يتفاجأ بها مصححو أوراق الامتحانات، فضلا من مواقف طريفة تجعل المصححين يدخلون في حالات من الضحك الهيستيري، بسبب إجابات الطلاب، أو الغضب من رجاء الطلاب بالنجاح، وتجاهل الإجابات.

ويأتي أبرزها إجابات الطلاب في كلية التجارة، قائلا: "طب أقسم بالله أنا مذاكر الشابتر ده كويس، بس مش عارف أحل كويس، وولا فاكر ولا كلمة ومصدع، ومش عارف أحل حاجة، حتى القلم مش عارف امسكه كويس". 

كما جاءت إجابة أحد الطلاب عن الاحتمالات لتوقع نتيجة مباراة من مباريات كرة القدم، فما كان من الطالب أن يصنع سيناريو مباراة كرة قدم ويشرح خطط للعب أبرزها 4-4-2 / 5-3-2. 

اقرأ أيضا.. 


ads