الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليق سلافة معمار يبكي على الهواء ويؤكد: بنتي دفعت الثمن (فيديو)

الإثنين 15/يناير/2024 - 09:53 م
طليق سلافة معمار
طليق سلافة معمار


 

حل طليق الفنانة السورية سلافة معمار، سيف الدين سبيعي، ضيفاً على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي على ياسين عبر قناة الجديد، وتحدث خلال لقاءه عن تجربة طلاقه وتوابعها وتأثيرها على ابنته.

 



سيف الدين سبيعي يكشف سبب انفصاله عن سلاف معمار

 

وقال طليق الفنانة سلافة معمار أن المشاكل التي حدثت بينه وبين طليقته كان من الممكن حلها ولكن التراكمات على مدار 10 سنوات كانت السبب الرئيسي في الطلاق مؤكدا أنه تجمعه علاقة جيدة بسلافة معمار والطلاق وقع بطريقة هادية وراقية، ولكن ابنتهما هي من دفعت ثمن الطلاق.

 


وعن المشهد الجريء الذي جمع طليقته سلافه معمار مع قيس الشيخ في مسلسل الخائن، أكد أن المشهد لم يحمل الجرأة التي أثارت الجدل بهذا الشكل، ولكنه لم يكن مع تجربة مسلسل الخائن لأنه احتاج مصاريف كثيرة كان من الممكن صرفها على مسلسلات عربية متنوعة بدل النسخات التركية المعربة.

 



سبب بكاء سيف الدين سبيعي


وخلال اللقاء لم يتمالك المخرج سيف الدين سبيعي نفسه واجهش بالبكاء بعد حديثه عن والده الراحل وفيق سبيعي، قائلاً: الأم لما بتموت روحك بتفضى، والأب لما بيموت ضهرك بيتكسر.


آخر أعمال سلافة معمار

 

يعد مسلسل الخائن هو آخر أعمال الفنانة سلافة معمار وتدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي حول طبيبة مشهورة التي تجسد شخصيتها الفنانة سلافة معمار، بعد سنوات عديدة تكتشف خيانة زوجها مع فتاة تدعى ريتا فتقرر الانتقام منهما على طريقتها الخاصة.

 



أبطال مسلسل الخائن

 

سلافة معمار وقيس شيخ نجيب ومرام علي نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين بينهم ريتا حرب، جينا أبوزيد، جلال شموط، رولا بقسماطي، خالد شباط، ايلي متري، وتاتيانا مرعب.

 

 اقرأ أيضا..

تامر حسني يشارك الجمهور موقفا كوميديا جمعه بابنته بسبب البطاطس


ads