الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك | خطوبة سارة نخلة وبكاء طليق سلافة معمار

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 03:03 ص
أخبار فنية
أخبار فنية

شهد الإثنين 15 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها حقيقة طرد أشرف زكي للفنانة عنبر من نقابة الممثلين، وتامر حسني يشارك الجمهور موقفا كوميديا جمعه بابنته بسبب البطاطس، ورشا العدل تحتفل بعيد ميلاد والدتها، وسارة نخلة تعلن خطوبتها في أجواء رومانسية، ونتفليكس تطرح برومو الجزء الثاني من مدرسة الروابي للبنات.

 

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الإثنين.




سارة نخلة تعلن خطوبتها في أجواء رومانسية

 

أعلنت الفنانة  سارة نخلة خطوبتها على شاب من خار الوسط الفني، وذلك من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، أعلنت من خلاله كواليس خطبتها في أحد المدن الساحلية، وقد بدت في قمة سعادتها.

 

وشاركت سارة نخلة فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليه قائلة: "قلت نعم"، واظهر الفيديو كواليس عرض الزواج عليها  على أحد الشواطئ الساحلية، في أجواء رومانسة ومبهجة، كما حرصت على إخفاء وجه العريس تماما.

 



تامر حسني يشارك الجمهور موقفا كوميديا جمعه بابنته بسبب البطاطس


بعد نجاح حفله الأخير في دبي، والذي شاركته فيه ابنته الكبرى تاليا حيث أشعلت المسرح بال Dj ، شارك الفنان تامر حسني جمهوره بموقف كوميدي جمعه بابنته عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.



وكتب تامر: "يومي مع تاليا قبل الحفلة قررت تعملي صينية بطاطس عشان لسه متعلمتهاش وقالتلي أساعدها يابنتي إحنا في فندق معيش صينية أكيد، المرة الجاية هسافر بيها مع المايك بتاعي حاضر".

 

وأضاف تامر حسني:  "طب عايزه العب على المسرح واقف Dj قولتلها وننسى البطاطس؟ قالتلي تمام وطلعتDj  فعلا والناس صقفولها أوي، المهم إن أنا دلوقتي مستمتع جدًا بتقشير البطاطس في مطبخ الفندق".

 



حقيقة طرد أشرف زكي للفنانة عنبر من نقابة الممثلين

 

تداولت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية حول طرد نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي للفنانة عنبر من النقابة، جراء خلافات بينهما وهو ما ردت عليه الفنانة عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل.

 

ونفت الفنانة عنبر كل ما تم تداوله عن طردها من النقابة من قبل الدكتور أشرف ذكي موضحة أنه أشار لها أن تغلق موضوع كانت تتحدث فيه معلقة: "لما حد يقول نغير الموضوع ده ونقفل عليه يبقى كدا طردني؟، أنا سيبت الميكرفون من أيدي وقعدت مخرجتش من القاعة ومحدش طردني".

 



رشا العدل تحتفل بعيد ميلاد والدتها

 

احتفلت رشا سامي العدي بعيد ميلاد والدتها الفنانة نادية شكري، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، كما تمنت لها عاما سعيدا، معبرة عن حبها الشديد لها، وامتنانها لوجودها في حياتها.

 

وكتبت رشا على حسابها الرسمي بـ فيس بوك،  وارفقت صورة تجمعها مع والدتها، وقالت: "الست دي أمي اللي عيد ميلادها النهاردة.. وكل شويه تهددنا أنها تسيب البيت وتمشي زي أي أم مصرية أصيلة وعمرها ما سابته ولا هتسيبه.

 

وأضافت رشا: كل سنة وانتي طيبة يا أحلى أم في الدنيا.. ياللي طول عمرك شايلة همي وربنا يخليكي ليا وما يحرمني منك يا غالية.

 



نتفليكس تطرح برومو الجزء الثاني من مدرسة الروابي للبنات.

 

بعد النجاح الساحق الذي شهده الموسم الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، الذي انعش الدراما العربية بعمل مختلف واستثنائي يحمل العديد من القضايا المهمة التي تعاني منها بعض الشابات في مرحلة المراهقة، يعود لنا العمل بموسمه الجديد على منصة نتفليكس ليحمل لنا مزيد من الإثارة والتشويق في فصل جديد يضم طالبات متفوقات ووجوهًا جديدة، عن الجزء الأول. 

 

وفي نفس سياق الجزء الأول تستمر دروس الحياة مع وجوه جديدة يتعرضن للعديد من المواقف والتحديات اللاتي يتخبطن فيها بفيض من المشاعر ترسم علاقاتهن وصداقتهن.


ويطرح البرومو حياة الفتيات في المرحلة الثانوية وما يمررن به من ضغوطات وصعوبات ، كما يكشف عن الكثير من الأسرار والقصص عن تلك الطالبات في إطار مليء بالتشويق والإثارة.




اقرأ أيضا..

تامر حسني يعترف: غنيت كتير بمقورة الكوسة


 

ads