الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها في غياب أحمد العوضي (صور)

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 11:20 ص
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها وسط أجواء مليئة بالبهجة والسعادة، وشاركت بعض الصور من هذا الاحتفال عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

كما حرص الفنان أحمد العوضي على معايدتها عبر حسابه إنستجرام بصورة رومانسية تجمعهما وكتب معلقا: كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحه وسعادة ونجاح.




تفاعل الجمهور على منشور ياسمين عبد العزيز

 

وحظى منشور ياسمين عبد العزيز على تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي بادر بتقديم التهاني والمعايدات بمناسبة عيد ميلادها وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل، كما تساءل الجمهور عن سر غياب الفنان أحمد العوضي، ولكن نشرت الفنانة زينة صور تجمعهما في عرض فيلم الإسكندراني في دبي.

 



ياسمين عبد العزيز تهاجم ليلى عبد اللطيف

 

وخلال الأيام السابقة أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف الجدل بعد تصريحها بأن سنة 2024 ستكون سنة سيئة على ياسمين عبد العزيز وستتقلص فيها عن أحمد العوضي، لترد عليها ياسمين عبر حسابها وتكتب: :" يا ساتر يارب .. بلاش إنتي يا ليلى". ليرد العوضي قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحتفلان بالسنة الجديدة

 

وقد احتفل الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بقدوم السنة الجديدة مع أصدقائهما من الوسط الفني منهم السيناريست عمرو محمود ياسين، والشعر أيمن بهجت قمر.

 

أجدد أعمال ياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ردت من خلال تواجدها في مهرجان وشوشة على سبب عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، لتوضح أنها تخوض تجربة سينمائية جديدة بعد غياب خمس سنوات عن السينما.




اقرأ أيضا..

تامر حسني يشارك الجمهور موقفا كوميديا جمعه بابنته بسبب البطاطس

ads
ads