الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طه دسوقي يكشف كواليس تحضيرات دوره في «حالة خاصة» (فيديو)

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 11:46 ص
طة دسوقي
طة دسوقي

حل الفنان الشاب طه دسوقي ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس تحضيرات شخصيته في مسلسل "حالة خاصة" الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه لمناقشته العديد من الأمور والمواضيع المهمة أبرزها مرض التوحد.

 



طه دسوقي يكشف كواليس شخصيته في مسلسل حالة خاصة

 

وقال طه دسوقي أنه كان متخوف بشكل كبير من الشخصية وعدم أدائها بالشكل السليم الذي يعكس ردود الأفعال الصحيحة لمرضى التوحد لذلك بدأ بالتدريب مع مدرب والتوجه إلى جمعيات لاكتساب الخبرة ومقابلة مرضى التوحد، حتى يدرس الشخصية بشكل أكبر.

 



كما أشار طه دسوقي أنه تفاجأ فور وصوله إلى موقع تصوير المسلسل بأن صناع العمل لايتحدثون معه إطلاقاً ليكتشف بعد ذلك أنها تعليمات من المخرج حتى لا يتوتر.

 



إشادات نجوم الفن ب طه دسوقي

 

جدير بالذكر أن الفنان طه دسوقي نال إشادات كبيرة بسبب دور نديم في مسلسل حالة خاصة الذي أجاده بشكل كبير ومتقن، بإشادة الجمهور والنقاد ونجوم الفن من بينهم السيناريست تامر حبيب الذي راهن عليه وعلى نجاحه وتوقع له مستقبل باهر في عالم الفن.

 

كما أشادت به الناقدة ماجدة خير الله مؤكدة أن ردات أفعاله كانت في محلها الصحيح وأنه استطاع تجسيد الشخصية بكامل حذافيرها.

 



مسلسل حالة خاصة

 

المسلسل مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء. وهو من إنتاجات Watch iT الأصلية، وتدور أحداثه حول نديم شخص مصاب بالتوحد، يحب المحاماة وينجح في إثبات ذاته في تلك المهنة ولكنه يواجه الكثير من التحدي والصعوبات.

 

اقرأ أيضا..

شيرين رضا وليلى علوي تجتمعان لأول مرة في فيلم «مقسوم» (صور)


ads