السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو زوجك محب للطهي | 5 أسباب تجعلك من المحظوظات

الأربعاء 17/يناير/2024 - 06:47 م
هير نيوز

قد يكون حب بعض الأزواج للطبخ وإجادتهم له أمر مزعج لبعض الزوجات كونه ينافسهن في أهم مهامهن المنزلية. ولكن في السطور التالية تقدم لك سيدتي "هير نيوز" 5 مميزات يمنحها لك الزوج المحب للطبخ تجعل حياتك معه أكثر سعادة.

 

لو زوجك محب للطهي.. 5 أسباب تجعلك من المحظوظات

 

لا يمل الحوار معك

يتميز الرجل المحب للطهي أنه يجيد الحوار مع زوجته، حيث يفتح حبه لطبخ أفق من الحوار الممتد بينكما حول طرق اعداد الوجبات وفنون الطهي وهو ما يعمق التواصل والترابط بينكما.

 

يمنحك قدر من الراحة

عندما يجيد زوجك فنون الطهي فهذا يعني إنك بإمكانك الاعتماد عليه في اعداد بعض الوجبات المحبب إليه اعدادها، ما يريحك بعض الوقت من متاعب الطبخ التي تصيبك بالملل.



يكسبك خبرات جديدة

بإمكانك أن تكتسبي خبرات جديدة من زوجك المحب للطهي حيث تكون من هوياته الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الطهي، ومن ثم يكسبك خبرات جديدة لم تعرفينها من قبل.


متعاون

عادة الشخص المحب للطهي، لا يجد غضاضة في يعاونك في تحضير بعض الوجبات الخفيفة ويساعدك في وضع الأطباق على المائدة، وهو ما يخلصك من الصورة التقليدية للرجل النمطي الذي لا يتمكن حتى من إعداد الطعام لنفسه، ويعتمد على المرأة بشكل كامل في هذا الأمر.


سند قوي لك في "العزومات"

تستطيعين الاعتماد على زوجك المحب للطهي في التخطيط الجيد للعزومات التي تقيمها للمعارف الأصدقاء، حيث يكون سند قوي لك في التخطيط والاعداد الجيد ما يجعلك تبهرين المدعوين.

 

 

أقرأ أيضاً



 

ads