الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأسباب الحقيقية لانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 07:28 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي


 

صدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بإعلان انفصالها عن الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "تم الانفصال بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير".

 

وتسائل الجمهور عن سبب الانفصال خاصة أن علاقتهم كانت تبدو جيدة، كما حرص أحمد العوضي على معايدة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها عبر حسابه على إنستجرام وكتب: " كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح"، وهو ما أثار حالة من الجدل لديهم.


 


ليلى عبد اللطيف في مرمى النيران بعد انفصال ياسمين والعوضي

 

ووتوقع بعض الجمهور أن السبب في انفصال الثنائي هي توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف التي كشفت خلال لقائها بالإعلامي نيشان أن سنة 2024 ستشهد انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي وأشار الجمهور أنه من الممكن أن هذا التصريح قد أثر على علاقة الثنائي وزاد من الشك والغيرة بينهما مما دفعهم للانفصال.

 



«هير نيوز» تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

 

وتواصلت هير نيوز مع مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز وكشف المصدر أن سبب الانفصال يرجع إلى انشغال الفنان أحمد العوضي بأعماله الفترة الأخيرة وهو ما سبب انزعاج ياسمين عبد العزيز، كما أضاف المصدر أن غيرة ياسمين على العوضي من الأسباب الرئيسية في الانفصال.

 

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد احتفلت في الساعات الماضية بعيد ميلادها، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام صورة وهي تطفيء الشموع، وانهالت عليها التهاني والمعايدات من قبل الجمهور الذي تمنى لها حياة سعيدة.

 


 اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

ads
ads