الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تسببت زينة في انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز؟

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 08:57 م
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تصدر انفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي حديث السوشيال ميديا بعد إعلان طلاقهما رسميا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط صدمة كبيرة من قبل جمهورهما ومحبيهما.

 



صورة زينة والعوضي والانفصال عن ياسمين عبد العزيز

 

وتكهن بعض الجمهور أن سبب الانفصال يرجع إلى الصور التي تداولتها الفنانة زينة عبر حسابها على إنستجرام من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني في دبي والتي ظهرت فيها بجانب الفنان أحمد العوضي، واسترجع البعض حديث ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي عن غيرتها الشديدة على زوجها أحمد العوضي عندما روت أنها عندما زارته في منزله اكتشفت أنه حبه الشديد لأباجورة محتفظ بها في بيته، فقررت بكسرها، وهو ما جعل الجمهور يخمن أن غيرة ياسمين الشديدة على العوضي قد تكون سبب الانفصال.

 



آخر أعمال أحمد العوضي

 

وخلال الأيام الماضية احتفل الفنان أحمد العوضي بفيلم الإسكندراني الذي تصدر شباك التذاكر وحقق نجاحات كبيرة كما حصل على إشادات كبيرة من الجمهور.

 

أحداث فيلم الإسكندراني

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي أكشن حول بكر الإسكندراني، يقع في حب ابنة حي الأنفوشي (زينة)، يضطر لسرقة أموال والده لتحقيق مكاسب بشكل أسرع مما يدفع والده لطرده ليسافر بكر وينضم إلى المافيا ويعود ليهدم حياة والده ولكنه يلقى مصيره في النهاية.

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين من بينهم: زينة، أحمد العوضي، عصام السقا، العمل إخراج خالد يوسف وقصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

 


اقرأ أيضا..

الأسباب الحقيقية لانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي


ads