الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 فنانين فشلوا في الإنجاب بسبب فارق السن آخرهم أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 11:32 م
نياسمين عبد العزيز
نياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

شهد الوسط الفني العديد من حالات الزواج التي لم تتوج بالإنجاب بسبب فارق السن بين الزوج والزوجة، ما يضطر الثنائي لمواجهة العديد من التحديات والمخاطر من أجل استمرار تلك العلاقة وتتويجها بالأطفال، والبعض الأخر يكون تفكيرهم هو العائق في عدم الإنجاب بسبب عدم القدرة على تحمل المسؤولية التي يحتاجها الطفل، ومن ضمن هؤلاء الفنانين من يستطيع الاستمرار والتأقلم مع هذا الوضع وآخرين تنتهي علاقاتهم بالانفصال.

 

فنانين لم ينجبوا بسبب فارق السن


وتستعرض «هير نيوز» لكم في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين لم تتوج زيجاتهم بالإنجاب بسبب فارق العمر.



 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

خاضت الفنانة ياسمين عبد العزيز رحلة صعبة مع المرض بعد تعرضها لتسمم في الدم بسبب خضوعها للعلاج من أجل الإنجاب، وقالت ياسمين عبد العزيز في لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشازلي أن تلك التجربة كانت أشبه بالموت الحقيقي، ويرجع ذلك إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تبلغ من العمر 45 عاماً وهي أكبر من زوجها أحمد العوضي بعدة سنوات وفي هذا السن يصبح فرصة المرأة أقل في الإنجاب بسبب عوامل هرمونية.

 

وخلال الساعات الماضية أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي انفصالهما بعد قصة حب كبيرة ورجح الجمهور أن سبب الانفصال يرجع إلى الغيرة ومشكلة الإنجاب.

 



شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب في لقاء سابق لها عن أمنيتها في الإنجاب من زوجها الفنان حسام حبيب مشيرة إلى أنها تتمنى إنجاب ولدين توأم منه وتسعى في تحقيق ذلك وعلى رغم محاولاتها العديدة في تحقيق تلك الأمنية إلا أنها لم تستطع تحقيقها بسبب فارق العمر بينهما، كما أنتهت أيضا تلك الزيجة بالانفصال من فترة قليلة بسبب تصاعد الخلافات والمشاكل بين الثنائي.

 



أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

من العلاقات التي تصدرت حديث السوشيال ميديا بعد انفصالهم والذي كان مثل صدمة للجمهور، وأوضح الفنان أحمد فهمي عبر لقاء سابق له مع الإعلامي أنس بوخش، أنه يخشى الإنجاب ومسؤولية الأطفال لأنه يجد أن تلك الخطوة هي خطوة تحتاج إلى دراسة وقوة ومسؤولية كبيرة، وخلال الفترة الماضية أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي وتكهن الجمهور أن السبب يعود لفارق العمر بين الثنائي الذي يؤثر على اختلاف أفكارهما وشخصياتهما ووجه نظرهما نحو الإنجاب.

 



أنغام و أحمد إبراهيم

 

من الزيجات التي لم تكلل بالإنجاب بسبب فارق العمر الكبير بيهم هي الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وقد احدثت تلك الزيجة جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي باعتبار أن الفنانة أنغام هي الزوجة الثانية لـ أحمد إبراهيم، وبعد فترة أعلنا الثنائي انفصالهم.

 


 

اقرأ أيضا..


الأسباب الحقيقية لانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


 

ads
ads