الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الفنان السوري قصي خولي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 11:40 م
قصي خولي
قصي خولي

فجع الموت الممثل السوري قصي خولي، حيث توفى والده الإعلامي السوري الشهير عميد خولي، اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، ونعته وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين في سوريا، كما نعاه الممثل السوري قصي خولي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام".



قصي خولي ينعى والده 

وقد نعى الممثل السوري قصي خولي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، حيث كتب نعى مؤثر، تفاعل معه عدد كبير من أصدقاء وزملاء الممثل السوري. 

وكتب قصي خولي في نعى والده قائلا: "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا... ترّجل أبي... إلى اللقاء سيدي ومعلمي... وداعاً عميد وداعاً يا أبو قصي". 

فيما أعلن الممثل السوري عن موعد ومكان عزاء والده الإعلامي عميد خولي، بعد صراع مع المرض، حيث سيكون يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، في دمشق. 


نقابة الفنانين تنعى وفاة والد قصي خولي

وقدمت نقابة الفنانين السورية واجب العزاء إلى الممثل قصي خولي، عقب وفاة والده في بيان رسمي لها، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك". 

وكتبت النقابة السورية قائلة: "تعازينا القلبية للزميل الفنان قصي خولي؛ بوفاة والده الإعلامي القدير عميد خولي، ليكن ذكره مؤبدا، إنا لله وإنا إليه راجعون".


مصير مسلسل قصي خولي

وقد كان الممثل السوري قصي خولي سيشارك مع الممثلة دانييلا رحمة في بطولة مسلسل جديد، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024. 

وكشفت جهة الإنتاج الخاصة بالمسلسل أن الممثلة دانييلا رحمة كانت ستشارك قصي في المسلسل، لكنها اعتذرت، بسبب عدم اكتمال سيناريو العمل حتى الآن. 

فيما يقوم منتج المسلسل جمال سنان في الفترة الحالية، بالبحث عن بطلة جديدة للمسلسل، لتشترك مع قصي خولي في بطولة المسلسل الجديد في رمضان 2024. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads