الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يروج لفيلم أولاد رزق 3 | صور

الأربعاء 17/يناير/2024 - 05:24 م
فلم ولاد رزق 3
فلم ولاد رزق 3

شارك المستشار تركي آل الشيخ صور جديدة من كواليس تصوير أولاد رزق 3 على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم.

تركى آل الشيخ يروج لأولاد رزق 3

ونشر تركي آل الشيخ مجموعة من الصور، التي تجمع عدد من أبطال العمل ومنهم: عمرو يوسف وآسر ياسين والمخرج طارق العريان وغيرهم من النجوم.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم: "أحمد عز،عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، ماجد الكدواني، آسر ياسين، محمد لطفي، سيد رجب، نسرين أمين، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.
يعد أولاد رزق 3 هو استكمالا للجزئين السابقين، والتي كانت تدور أحداثهم حول أربعة أخوات هم رضا، ربيع، رجب، رمضان، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، في هذا الجزء ستتصاعد الأحداث بين الشايب وأولاد رزق ويريد الانتقام منهم بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.


و بعد خروج المعلم صقر والذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب والذي يجسد دوره آسر ياسين، الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

أولاد رزق 3

عبر المخرج طارق العريان عن سعادته بالدعم الكبير الذي يتلقاه من تركي آل الشيخ، مؤكدا حرصه على أن يخرج العمل بالشكل المطلوب حيث قال في تصريحات صحفية: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ على دعمه الكبير، وهو حابب الفيلم جدًا، وهيحصل دعم كبير جدًا هنصور في موسم الرياض هناك جزء من الأكشن، وهيكون فيه متخصصين لأفكار الأكشن والقفزات".
اقرأ أيضا..

تامر حسني يطرح كليب «حوا» بمشاركة أسيل عمران (فيديو)



ads