الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني توجه رسالة شديدة اللهجة للجمهور بعد طلاق ياسمين عبد العزيز

الأربعاء 17/يناير/2024 - 02:10 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

 

وجهت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني رسالة للجمهور بعد طلاق الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع x وكتبت قائلة: "طلاق ياسمين عبد العزيز و العوضى من أكتر الأخبار المحزنه بالنسبه لى...كفايا شماته و تلقيح ارجوكم و ربنا يعمل اللى فيه الخير".

 



طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

يشار أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت عن انفصالها في الساعات الماضية من زوجها الفنان أحمد العوضي بمنشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام جاء كالتالي: تم الطلاق بيني وبين أحمد ويبقى بينا الاحترام والتقدير.

 

وكان خبر الإنفصال بمثابة صدمة مدوية لجمهور ومحبين الثنائي خاصة أن علاقتهما كانت تبدو جيدة في أكثر من ظهور مؤخرا، كما حرص الفنان أحمد العوضي على معايدة ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها عبر حسابة على إنستجرام وكتب معلقاً: كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي .. يارب دائما في نجاح وتفوق، وهذا ما شكل حالة من الجدل لدى الجمهور، الذي بدأ يتسائل عن سبب الانفصال، وكيف الأمور تحولت في ساعات بسيطة من حال إلى حال.

 



زينة تدخل على الخط بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

ورجح معظم الجمهور أن يكون السبب في ذلك هو غيرة ياسمين عبد العزيز على العوضي من صورة المتداولة مع الفنانة زينة على هامش حضورهما العرض الخاص لفيلم الإسكندراني الذي أقيم في دبي، إضافة إلى انشغاله الفني الفترة الأخيرة مما تسبب في طلب ياسمين عبد العزيز الانفصال.

 


 اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من حب لآخر نفس إلى نهاية بضرب النار


ads