الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلاوة البدايات.. نجوم الفن يعلقون على طلاق ياسمين عبد العزيز

الأربعاء 17/يناير/2024 - 05:34 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

علق عدد من نجوم الفن والإعلام على خبر طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي، والذي تصدر تريند جوجل وجميع المنصات الإلكترونية خلال الساعات الماضية، مؤكدين حزنهم الشديد على انتهاء هذا الزواج، مشيرين إلى أن هذا الطبيعي طالما أن حياتهم تحت الأضواء.


نجوم الفن يعلقون على طلاق ياسمين عبد العزيز

عبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن حزنها الشديد لسماع خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كما طالبت جمهورها بعد الشماتة وقالت من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع اكس: "طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي من أكثر الأخبار المحزنة بالنسبة لي، كفاية شماتة وتلقيح أرجوكم وربنا يعمل اللي فيه الخير".


فيما عبر الإعلامي محمد علي خير على خبر الانفصال من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع   التواصل الاجتماعي فيس بوك: " العلاقات الإنسانية اللى بتبقى تحت الأضواء الدائم، لازم تنتهي بالفشل، معنديش تفسير، طلاق ياسمين والعوضي نموذجًا".


علاوة على الطريقة التي علق بها الفنان والشاعر خالد تاج الدين على خبر الانفصال، وذلك من خلال ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلاله "ياسمين" وهي تغني أغنية "حلوة البدايات" كلمات خالد تاج الدين وغناء النجم عمرو دياب وعلق عليها قائلا: "مش دايمًا تصدقوني لما أكتب حاجة، حلوة البدايات بس مش حلوة النهايات للأسف".

طلاق ياسمين عبد العزيز

تصدر خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي محرك البحث جوجل وجميع المنصات الإلكترونية، وذلك بعدما أعلنت الفنانة خبر الطلاق من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وقالت: "" تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

ads