الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة كبيرة السبب في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي | ناقد فني يفجر مفاجأة

الأربعاء 17/يناير/2024 - 04:54 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


تصدر طلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وكثرت السيناريوهات حول أسباب الطلاق، ليخرج الناقد الفني عماد يسري ويكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصال الثنائي، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة.



 

وقال الناقد الفني عماد يسري في تصريحات مثيرة مع الإعلامية بسمة وهبة أن السبب في انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي هي فنانة مشهورة ولذلك هي لم تحضر العرض الخاص لفيلم الإسكندراني.

 



تفاعل الجمهور مع تصريحات الناقد عماد يسري 

 

وحظت تصريحات الناقد الفني عماد يسري على تفاعل كبير من قبل الجمهور والمتابعين الذين تداولوا تلك التصريحات عبر صفحات السوشيال ميديا، منهم من اتفق مع تلك التصريحات وأيدها وأشاروا أن تلك الفنانة هي زينة والبعض الآخر هاجم تلك التصريحات مؤكدين أن الزينة لم يكن لها أي دخل في تلك القصة.

 

طلاق ياسمين عبد العزيز


وخلال الساعات الماضية أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل بعد إعلانها المفاجيء عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بمنشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد ويظل بيننا كل الحب والتقدير". 

 



آخر أعمال العوضي وياسمين عبد العزيز

 

يشار أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي كان مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وتدور أحداثه حول جابر الذي يهاجر بلده بسبب مشاكل عائلية، ليتجه إلى القاهرة ويقع في حب مهرة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك بمفاجآت عديدة.

 


 اقرأ أيضا..


حلا شيحة تثير فضول جمهورها بشأن دورها في إمبراطورية ميم


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads